رئيس التحرير
أيمن حسن

شيرين عبدالوهاب تعلن عن قرار مفاجئ لجمهورها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أعلنت الفنانة شيرين عبدالوهاب عبر مداخلة هاتفية لها في برنامج معكم مني الشاذلي والذي تقدمه الاعلامية الشهيرة منى الشاذلي وقالت في المكالمة ان في نيتها تكميل مسيرتها التعليمية وكان ضيف الحلقة مع الاعلامية منى الشاذلي الشاعر أيمن بهجت قمر.

وكانت تمر الفنانة شيرين عبدالوهاب بأذمة صحية الفترة الاخيرة وذلك بسبب خلافها مع زوجها السابق حسام حبيب.

اقرأ ايضا: حقيقة ادمان الفنانة شيرين.

كشف الدكتور نبيل عبدالمقصود، مدير مستشفى قصر العيني الفرنساوي الأسبق، حقيقة ادمان الفنانة شيرين عبد الوهاب، وهي شائعات انتشرت على السوشيال ميديا بعد ظهوره معها في حفلها بتونس.

وقال الدكتور«عبدالمقصود»، خلال مداخلة هاتفية له في برنامج «حضرة المواطن»: «لقد نسيوا شيئًا مهمًا جدًا وهو أني إنسان وشيرين واحدة ربنا أعطاها نعمة من نعمه وهي صوتها وحنجرتها واعتبرها قوة ناعمة يجب أن تستغل هي وغيرها من النجوم».

شيرين واجهت مشاكل كثيرة أثرت عليها جدًا.

وأضاف الدكتور نبيل عبد المقصود : «شيرين واجهت مشاكل كثيرة أثرت عليها جدًا وجعلتها تعيش في منزلها وترفض التواصل مع أي شخص، وهذا أثر عليها سلبًا لأن تأثير العوامل النفسية على الأشخاص مختلف، منهم من يزيد وزنه وآخر ينقص وآخر يمتنع عن الطعام».

وتابع ايضا : شيرين كانت تحتاج رعاية وشخصًا يسمعها ويوجهها للطريق الصحيح ويعطيها طاقة إيجابية ويعيدها للفن وكانت تحتاج لإنسان كان من الممكن أن يكون والدها أو شقيقها أو صديقها بالإضافة لدوره كطبيب في مساعدتها.

وأنهى حديثه بأن بعيدة تمامًا عن نقطة الإدمان ولا يجب إدخالها في هذه النقطة، لأنها ليس لها أي علاقة بالإدمان إطلاقًا، مشيرًا إلى أنه لا يجب تناول الموضوع بطريقة سلبية، خاصة بعد خروج شيرين على المسرح وإبهارها الجمهور بهذه الطريقة.

شيرين عبد الوهاب تشكر جمهورها

ومن خلال حفلتها، قامت الفنانة شيرين عبدالوهاب بتقديم الشكر الي جمهورها قائلة: "وحشتوني اووي الدنيا من غيركم كانت وحشة"، ثم عادت شيرين عبد الوهاب أثناء الحفلة واستكملت حديثها مع الجمهور قائلة: “بشكر ربنا على نعمته، إنتو نعمة ربنا عليا، وبشكر وزيرة الثقافة على حضورها ودولة تونس”.

وغنت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل عددا من أغانيها الشهيرة التي تفاعل معها الجمهور مثل "مش عايزة غيرك انت، الكدابين، آه يا ليل، دارت الأيام، الوتر الحساس، القماص".

تم نسخ الرابط