رئيس التحرير
أيمن حسن

بإطلالة جاذبة.. ريم مصطفي تتصدر السوشيال ميديا

ريم مصطفي
ريم مصطفي

حرصت الفنانة ريم مصطفي علي التفاعل مع جمهورها، ومشاركتهم ما يحدث معها في اليوميات الخاصة بها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام ".

وشاركت ريم مصطفي جمهورها صور جديد لها وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، من خلال خاصية "إستوري".

وظهرت ريم مصطفي بإطلالة مميزة خطفت بها النظار بجمالها ورقتها مما نال إعجاب جمهورها.

ومن ناحية أخري نشرت الفنانة ريم مصطفى، صورة جديدة لها أثناء رحلتها الصيفية، وذلك عبر حسابها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت وهي تجلس على حمام السباحة، بإطلالة صيفية جذابة مرتدية فستان قصير منقوش بالورود وتركت شعرها الاشقر منسدلًا علي كتفيها واعتمدت ماكياج ناعم ابرز جمالها

أخر أعمال ريم مصطفي

ويعرض حاليا للفنانة ريم مصطفي مسلسل بعنوان "الثمانية" وهو من تأليف المستشار تركي آل الشيخ، ومن بطولة آسر ياسين وخالد الصاوي ومحمد علاء وريم مصطفي ومحمود البزاوي وحنان سليمان وفي ظهور خاص لـ محمد ممدوح وغادة عادل والعديد من نجوم الأخرين.

قصة مسلسل الثمانية

ويدور مسلسل "الثمانية" حول قتل فتاة، حيث يبدأ حبيبها الفنان المصري آسر ياسين ووالدها في الانتقام لها، ويظهر فيما بعد أن سبب قتلها هو والدها كعقاب له على بعض أفعاله، لتبدأ رحلة الانتقام.

مسلسل suits بالعربي

كما شاركت ايضا في مسلسل "suits بالعربى" إلى جانب آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، مصطفى درويش، وضيوف الشرف أسماء جلال، هدى المفتى، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ملك بدوي، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

أبطال فيلم العنكبوت

وشاركت ريم مصطفى في فيلم "العنكبوت" من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ويشارك في بطولته كل من احمد السقا، ومنى زكي، وظافر العابدين، ويسرا اللوزي، وأحمد فؤاد سليم، وزكي فطين عبدالوهاب، ومحمود غريب.

وحقق فيلم "العنكبوت" إيرادات ملحوظة خلال أيام عيد الفطر، حيث تدور أحداث الفيلم، عن تاجر مخدرات يقع في العديد من المشكلات بسبب عمله، وهو ما يجعله طوال الوقت مراقبًا وحياته مهددة، في إطار من الأكشن طوال أحداث العمل

تم نسخ الرابط