رئيس التحرير
أيمن حسن

أحمد الفيشاوي يستعد لتصوير مشاهد فيلم ”رهبة”

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

يستعد الفنان أحمد الفيشاوي لتصوير مشاهد في فيلمة الجديد الذي يحمل أسم "رهبة" ومن المقرر بدء تصويره الشهر المقبل، والذى يعود به الفيشاوى إلى نوعية الأفلام الكوميدية بعد فترة تقديم أفلام تراجيدية وأكشن خلال الفترة الأخيرة.

ويجسد أحمد الفيشاوى في أحداث فيلمه الجديد شخصية معلم في منصطقة شعبية يدعى "سيد" ويخاف منه الجميع ويمر بالعديد من الأزمات والمشاكل مع أهل المنطقة، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى شعبى يتخلله قصة حب رومانسية بين الفيشاوى وثراء جبيل.

فيلم "رهبة" من بطولة أحمد الفيشاوى، نسرين أمين، ثراء جبيل، بيومى فؤاد، سما إبراهيم، محمود البزاوى، مصطفى غريب، بسمة بغدادى وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل وسيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق.

أخر أعمال أحمد الفيشاوي

ومن ناحية أخري طرح مؤخرا فيلم يحمل اسم "الدعوة عامة" وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامى (كيمز) ومن إخراج وائل فرج، ويشارك في بطولته محمد عبد الرحمن توتا، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، دينا، محمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين.

قصة فيلم الدعوة عامة

وتدور أحداث فيلم "الدعوة عامة" في اطار كوميدي حول شاب يُدعى معتز، تدعو له أمه دعوة تصيبه هو وكل من يسير معه لتتحول حياته إلى الأزمات والمشاكل.

أبطال لفيلم ليلة لقمر

كما شارك ايضا فيل يفلم "ليلة القمر" وهو من بطولة خالد النبيوي، أحمد الفيشاوي، بيومي فؤاد،محمد علاء، خالد أنور، محمد جمعة، ومن تأليف محمود زهران، إخراج هادي الباجوري.

قصة فيلم ليلية القمر

تقع أحداث الفيلم حين يعتلي قمر ليلة 14 سماء مصر، فنشهد تحت ضيائه عدة علاقات عاطفية تحاول الصمود والنجاح؛ حيث يصطدم أصحابها بمحظورات مختلفة يفرضها عليهم المجتمع، لتعوق علاقاتهم وتهددها بالفشل. فيحاول أبطالنا مواجهة هذه المحظورات وتحدي طاقة قمر 14

كشفت ندي الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، عن تعرضها لحروق بالغة فى وجهها، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت ندي الكامل مجموعة صور لها، مع تعليق: "من شر ناظر إذا نظر ومن شر ماكر اذا مكر".

وفي سياق آخر، ذكرت العديد من الأنباء مؤخرا ارتباط ندي الكامل، بمطرب المهرجانات عمر كمال.

وحرصت ندي كامل علي التعليق علي هذا الأمر علي صفحتها الشخصية عبر خاصية "إستوري" ، قائلة: "أنا غير مرتبطة حاليا؛ فانا عزباء ولا أنوي الزواج أو الارتباط خلال الفترة المقبلة".

تم نسخ الرابط