رئيس التحرير
أيمن حسن

هنا الزاهد تكشف غيرة زوجها بعد فيلم ”بحبك”

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تصدرت الفنانة هنا الزاهد مؤشرات تريتد جوجل وذلك بعد الكشفت عن مفاجأة لـ جمهورها، بأن هناك مسلسل سيتم عرضه على شاهد، والمسلسل مفاجأة ويحتوى على مشاهد كوميدية ودراميا، وأشياء كثيرة، وذلك خلال لقاء على قناة العربية.

ولفتت هنا الزاهد إلى أن "المسلسل لم يتم الإعلان عنه حتى الآن “ سري” ولكن سينال إعجاب الجميع، ورفضت الإفصاح عن أى شئ بخصوص العمل، وأكدت أنه مفاجأة للجمهور".

وعلقت الفنانة هنا الزاهد، على غيرة زوجها الفنان أحمد فهمي، بعد مشاركتها مع الفنان تامر حسني، بـ فيلم "بحبك".

تتميز الفنانة هنا الزاهد؛ بإطلالتها الجريئة والمثيرة التى تواكب الموضة خلال مشاركتها فى اغلب الحفلات والمناسبات دائما بلقطات وملابس تكشف عن أنوثتها وانقاص وزنها.

فيلم العصابة

ومن ناحية أخري تشارك الفنانة هنا الزاهد حاليا في فيلم بعنوان "العصابة" وهو من بطولة هنا الزاهد،حمدي الميرغني، محمد سلامة، بيومي فؤاد، محمد عبد الرحمن، بيومي فؤاد، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، إخراج محمود عزت.

قصة فيلم العصابة

ويدور فيلم "العصابة"بين جمع الحب والمعاناة شاب وفتاة يقطنان بحي فقير، وبعد خطبة سبع سنوات تحمل فاتن منه، ويفكر في طريقة لجمع المال، فيذهبا ومعهم صديق له للفيلا متنكرين التي تعمل بها فاتن ليلة عيد ميلاد ابن صاحب الفيلا - شهاب بك، ويقوموا بخطف ابن جاره مدير الأمن، ويذهب الطفل معهم ويرفض العودة لوالديه بسبب خلافاتهم العائلية، ويضطر الشاب والفتاة للاستدانة من أجل تلبية مطالب الطفل.

أخر أعمال هنا الزاهد

كما شاركت في فيلم "بحبك" وهو من بطولة تامر حسني: حمدي الميرغني، هنا الزاهد، هندي المفتي، مدحت تيخا، عمرو صحصاح، وهو من تأليف و إحراج تامر حسني.

قصة فيلم بحبك

يدور فيلم "بحبك" حوا رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

مسسل أنا وهي

كما شاركت ايضا فيل مسلسل "أنا و هي" الذي في إطار كوميدي اجتماعي، يدور المسلسل حول المشكلات النفسية، حيث أن هند لديها عقدة وتكره الرجال بشدة، بينما يعاني سليم من بعض الهلاوس والتخيلات، ويذهبان للعلاج عند طبيب نفسي، ويضطران لمساعدة بعضهما البعض للعلاج مما يمر بهما من عقد نفسية.

تم نسخ الرابط