رئيس التحرير
أيمن حسن

بإطلالة ساحرة.. هيفاء وهبي تخطف الأنظار

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

بإطلالة جديدة، عادت الفنانة هيفاء وهبي، لتتصدر السوشيال ميديا، وذلك بعدما نشرت صور لها في أحدث ظهور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" .

وتألقت هيفاء وهبي بـ لوك صيفي ملئ بالألوان المبهجة، حيث استعرضت جمالها ورشاقتها في إطلالة خطفت أعين جمهورها ومحبيها.

وحققت الفنانة هيفاء وهبي نجاحًا واسعًا بأغنيتها الجديدة "تيجي"، التي طرحتها تزامنًا مع موسم عيد الأضحى على قناتها الرسمية على يويتوب.

ومنذ صدورها، حققت أغنية "تيجي" لهيفاء وهبي نحو 23 مليون مشاهدة على اليوتيوب، حيث تعاونت في الأغنية مع الشاعر أحمد عبدالنبي والملحن غريب، والمخرج سليم الترك.

وأدت هيفاء وهبي في الكليب الجديد، رقصات استعراضية مختلفة، بالإضافة إلى تنوع إطلالتها المختلفة، والتي تميزت بالرشاقة والبساطة.

اقرأ ايضا: الانفصال والسالسا.. نسرين طافش ”أستاذة جدل” بـ5 أزمات

نسرين طافش

في سياق آخر، تصدرت الفنانة السورية نسرين طافش، مؤخرا محركات البحث جوجل في مصر، حيث كانت حديث جمهورها ومتابعيها، وذلك بعد شائعة انفصالها عن زوجها مؤخرا.

ومع استمرار الحديث عن نسرين طافش، نستعرض معكم أبرز الأزمات في مسيرة نسرين طافش والتي هي كالتالي:-

سحب الإقامة الذهبية

في عام 2021 تصدرت الفنانة نسرين طافش محركات البحث بعد تعليقها الغامض الذي نشرته عبر خاصية “الاستوري”على حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"

وحينها، تصدرت نسرين طافش مؤشرات البحث بالتزامن مع مع انتشار شائعة سحب الإقامة الذهبية الإماراتية ، على الرغم من عدم رد "طافش" على الموضوع بصورة واضحة، ما أثار فضول ألاف المتابعين، لتعود وترد بحديث مقتضب قالت فيه: "الله يرزقني فلوس كثر ما سمعت عن نفسي سوالف مالي شغل فيها".

نسرين طافش من المالديف

طافش أثارت كذلك حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث أن الفنانة كانت تتواجد فى جزر المالديف لقضاء إجازتها الصيفية وتتابع محبيها وجمهورها يوميا بصور من هناك وهو الأمر الذي تفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

وبدأت الفنانة نسرين طافش الكشف عن رحلتها إلى جزر المالديف من خلال مجموعة من الفيديوهات والصور التى نشرتها عبر صفحتها الخاصة على موقع انستجرام.

ونشرت طافش فى البداية فيديو من داخل غرفتها بأحد الفنادق «تحت البحر» ووهى تلعب مع الأسماك الملونة، لتنشر بعدها فيديو من داخل أحد القصور الفخمة.

واستمرت نشر الفنانة نسرين طافش لعدد كبير من الصور لرحلتها فى جزر المالديف، والتي تفعل الجمهور بشكل كبير عندما نشرت نسرين صور لها وهى تتنول الإفطار داخل حمام السباحة.

تم نسخ الرابط