رئيس التحرير
أيمن حسن

هجوم ورد.. تفاصيل أزمة شريف منير وزوجته وبناتهم

أسرة شريف منير
أسرة شريف منير

أثارت الفنانة لورا عماد ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعدما نشرت رسالة عتاب الى ابنتيها فريدة وكاميليا عبر خاصية الاستوري بموقع التواصل "إنستجرام".

وقالت لورا عماد موجهة حديثها لبناتها: مبروك عليكم عائلتكم الجديدة".

حديث الفنانة فتح الباب أمام التساؤل بشأن، حقيقة انفصالها عن زوجها شريف منير.

تفاصيل الأزمة

نشرت لورا عماد ، أمس فيديو تهاجم فيه ابنتيها من الفنان شريف منير ، وعلقت عليه قائلة: " رسالة إلي بناتي فريدة وكاميليا بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما ادتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي و ضحيت عشانكم كتييييير! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم باصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عامله ازاي!! بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة!".

وأكملت زوجة شريف منير قائلة: " وحقولكم حاجة واحدة بس ! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد!! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام !!بس ربنا موجود و كبير قادر علي اللي عمل فيكم كدة أنه يرده ليه في يوم من الأيام!! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي".

أول تعليق من شريف منير

بعد أن انتشرت رسالة زوجته لورا عماد في كافة مواقع التواصل وبدء الجميع يتساءل عن حقيقة الانفصال، رد الفنان شريف معلقا بالقول: "دي أمور عائلية.. وأنا مش هتكلم فيها".

بنات لورا عماد وشريف منير

ردت كاميليا شريف منير، على الرسالة الهجومية التي وجهتها لها ولشقيقتها "فريدة" والدتهما الفنانة لورا عماد ، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"

وعلقت كاميليا على ما نشرته والدتها؛ قائلة: "عمرنا ما بعدنا عنك وغير كده أنا كنت لسه قاعدة معاكي امبارح ومكنتش عارفة إنك كنتي بتفكري في كده".

شريف منير ولورا عماد وابنتهما فريدة

كما ردت "فريدة شريف منير" أيضا، على الرسالة الهجومية التي وجهتها لها ولشقيقتها "كاميليا"، والدتهما الفنانة لورا عماد ، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"

وعلقت فريدة على ما نشرته والدتها؛ قائلة: "ليه بتعملي كده؟ ليه بتخلي شكلنا كده قدام الناس؟".

شريف منير وبناته

تم نسخ الرابط