رئيس التحرير
أيمن حسن

خالد الغندور: حاسس الدوري هيتحسم قبل الثلاثاء

خالد الغندور
خالد الغندور

نشر الإعلامى خالد الغندور لاعب الزمالك السابق منشور عبر حسابه الرسمي علي مواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك " حيث أكد أنه يشعر بأن لقب الدوري سيتم حسمه لصالح نادي الزمالك قبل مباراة الثلاثاء.

الدوري هيحسم قبل الثلاثاء

وكتب الغندور عبر حسابه الشخصي: " عندي احساس ان الدوري هيحسم قبل لقاء الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء ".

وعلق خالد الغندور، على حادثة اعتداء جماهير الإسماعيلي على جماهير النادي الأهلي، قبل مباراة الفريقين في الدوري أمس الأحد.

ما حدث من جمهور الإسماعيلي يجب ان يقابل بالردع

وكتب خالد الغندور عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: “اي جمهور يرمي طوب او يخرج عن النص لابد ان يعاقب و يمنع من الدخول للمباريات سواء اسماعيلي اهلي زمالك نحن نريد عودة الجماهير للملاعب و ما حدث اليوم من قلة من جمهور الاسماعيلي ضد اتوبيس الاهلي لابد ان يقابل بمنتهي الردع”.

مران الزمالك

وعلي جانب أخر، يختتم فريق الكرة بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا اليوم الاثنين، استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الـ32 لبطولة الدوري العام.

يأتي ذلك في الوقت الذي يقترب الزمالك من التتويج بلقب الدوري لهذا العام، للموسم الثاني على التوالى وللمرة الرابعة عشرة فى تاريخه .


موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

يستعد فريق الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندرى فى الثامنة مساء غدا الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر الدوري الممتاز .


نتيجة مواجهة الدور الأول

انتهت مباراة الدور الأول بين الزمالك والاتحاد السكندري بفوز الفارس الأبيض بهدفين دون رد سجلهما أحمد سيد زيزو ومحمد عبد الغنى، فى اللقاء الذى أقيم بالجولة الـ15


غيابات الزمالك

ويغيب عن الزمالك الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم،، بجانب رحيل طارق حامد ، ومحمد أبوجبل ورزاق سيسيه، حيث تعود هذه الغيابات إلى إعلان البعض رحيلهم عن الفريق ورفضهم التجديد، وتجميد بعض اللاعبين.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندرى

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والاتحاد السكندري غداً الثلاثاء فى الدوري المصرى، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

تم نسخ الرابط