رئيس التحرير
أيمن حسن

فرج عامر: لاعبي الأهلي متعلمين كورة صح

فرج عامر
فرج عامر

نشر فرج عامر رئيس مجلس إدارة سموحة السابق، منشور عبر صفحتة الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، معلقا على أداء لاعبي النادي الأهلي، والراحلين عن الفريق.

وكتب فرج عامر عبر فيسبوك: "هناك لاعبين من الاهلي سواء حيخرجوا اعارة او سيتم الاستغناء عنهم نهائيا انا متأكد انهم حيتفوقوا ويكسروا الدنيا لان لاعبي الاهلي متعلمين كورة بطريقة صحيحة وعندهم نظام وعندهم روح الفوز ، وعندهم عزيمة".

وتابع: "الاهلي يمر بفترة استثنائية ولن تستمر طويلا ، وبالرغم من ضعف المدرب الا ان مدربين ضعاف وسيئين قبل كدة نجحوا مع الاهلي وحققوا بطولات ، لكن في لحظة ما ولاسباب قد يكون جزء كبير منها نفسي مثل الخوف من فقد مكانة في الاهلي".

وأضاف فرج عامر: "الكلام الكتير عن الصفقات والاعارات والاستغناءات ادي الي هذة الحالة من عدم التركيز اضافة الي عدم قدرة المدير الفني ريكاردوا سوارس غلي عمل التشكيل السليم وايضا موسيماني الذي افرغ الفرقة من محتواها الفني باختيار لاعبين اقل كفاءة واستغني عن من هو افضل واحسن".

الأهلي والإسماعيلي

وانتهت احداث مباراة الأهلي والإسماعيلي بالتعادل السلبي، على ستاد برج العرب فى إطار مباريات الأسبوع الثامن عشر من الدوري المصري الممتاز .

التعادل رفع رصيد الأهلي الى 64 نقطة فى المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد الاسماعيلي الى النقطة 37 ف المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي بالدوري

أعلن ريكاردو سواريز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمباراة الإسماعيلي والمؤجلة من الجولة الـ18 فى بطولة الدورى الممتاز، والتي لعب أمس على استاد برج العرب.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم ومحمود متولي وكريم فؤاد ومحمد أشرف ومحمد أحمد شرقية.

خط الوسط: محمد فخري وميدو نبيل وزياد طارق ولويس ميكيسوني.

خط الهجوم: أحمد سيد غريب.

ويجلس على دكة البدلاء: علي لطفي وحسام حسن ومحمد محمود ورأفت خليل وأحمد عبد القادر ومحمد نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد حمدي وعلي عمرو.

تم نسخ الرابط