رئيس التحرير
أيمن حسن

الانفصال والسالسا.. نسرين طافش ”أستاذة جدل” بـ5 أزمات

نسرين طافش
نسرين طافش

تصدرت الفنانة السورية نسرين طافش، مؤخرا محركات البحث جوجل في مصر، حيث كانت حديث جمهورها ومتابعيها، وذلك بعد شائعة انفصالها عن زوجها مؤخرا.

ومع استمرار الحديث عن نسرين طافش، نستعرض معكم أبرز الأزمات في مسيرة نسرين طافش والتي هي كالتالي:-

سحب الإقامة الذهبية

في عام 2021 تصدرت الفنانة نسرين طافش محركات البحث بعد تعليقها الغامض الذي نشرته عبر خاصية “الاستوري”على حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"

وحينها، تصدرت نسرين طافش مؤشرات البحث بالتزامن مع مع انتشار شائعة سحب الإقامة الذهبية الإماراتية ، على الرغم من عدم رد "طافش" على الموضوع بصورة واضحة، ما أثار فضول ألاف المتابعين، لتعود وترد بحديث مقتضب قالت فيه: "الله يرزقني فلوس كثر ما سمعت عن نفسي سوالف مالي شغل فيها".

نسرين طافش من المالديف

طافش أثارت كذلك حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث أن الفنانة كانت تتواجد فى جزر المالديف لقضاء إجازتها الصيفية وتتابع محبيها وجمهورها يوميا بصور من هناك وهو الأمر الذي تفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

وبدأت الفنانة نسرين طافش الكشف عن رحلتها إلى جزر المالديف من خلال مجموعة من الفيديوهات والصور التى نشرتها عبر صفحتها الخاصة على موقع انستجرام.

ونشرت طافش فى البداية فيديو من داخل غرفتها بأحد الفنادق «تحت البحر» ووهى تلعب مع الأسماك الملونة، لتنشر بعدها فيديو من داخل أحد القصور الفخمة.

واستمرت نشر الفنانة نسرين طافش لعدد كبير من الصور لرحلتها فى جزر المالديف، والتي تفعل الجمهور بشكل كبير عندما نشرت نسرين صور لها وهى تتنول الإفطار داخل حمام السباحة.

حمام سباحة برج دبي

واصلت نسرين طافش إثارة الجدل، وذلك حينما نُشرت بعض الصورالتي تم التقاطها من أحد المسابح المرتفعة في برج دبي بالخليج العربي.

وشاركت طافش محبيها على وسائل التواصل الاجتماعي وعلى صفحتها في "إنستجرام" صورا ملتقطة من أحد مسابح مدينة دبي، وتحديدا من مسبح مرتفع في برج العرب بدولة الإمارات.

وعلقت طافش على الصورة قالت فيها: "عندما تشعر بأنك بصحة جيدة ومتقدم وحيوي وعلى قيد الحياة تجذب الكثير من هذه الأمور إليك".

وظهرت طافش في الصورة وهي داخل المياه في أحد المسابح المرتفعة في برج دبي، وتنظر باتجاه النافذة.

الحجاب والسالسا

شاركت الفنانة السورية، في وقت سابق، جمهورها بمقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، حيث كانت تتدرب على رقص السالسا، وصورة أخرى حيث ترتدي الحجاب.

وحقق الفيديو نسبة مشاهدة عالية تخطت الـ600 ألف، مع الكثير من التعليقات التي انقسمت في الرأي، فمن المتابعين من أعرب عن إعجابه برقصها ورشاقتها، ومنهم من رأى أنها بحاجة للتدريب أكثر.

الانفصال عن زوجها

خلال الساعات الماضية، تصدرت نسرين طافش، محركات البحث بعد أن انتشر خبر انفصالها عن زوجها، قبل أن يظهر زوجها وينشر تعليقا عن أنباء انفصالهما قائلا: "نسرين طافش زوجتى وست الستات كلها ولها مطلق الحرية فى التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحريتها، واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم".

زوج نسرين طافش

وفي وقت سابق، قام عدد من نجوم الفن بتقديم التهاني للفنانة نسرين طافش، بعد الإعلان عن ارتباطها، متمنين لها السعادة فى حياتها، وكتبت لها الفنانة دنيا عبد العزيز: "مبروك يا حبيبة قلبى"، وهنأها النجم خالد سليم، قائلاً: "ألف مبروك وربنا يتمم لك على خير وانتى تستأهلى أحسن حاجة فى الدنيا وكل خير"، وقالت لها الفنانة إيمان العاصى: "مبروك حبيبتى دائمًا مع بعض"، وكتبت الفنانة ساندى: "مبروك وربنا يحميكم".

تم نسخ الرابط