رئيس التحرير
أيمن حسن

مان يونايتد ضد ليفربول .. تعرف على القنوات الناقلة وموعد المباراة

محمد صلاح
محمد صلاح

يدخل فريق ليفربول بقيادة نجمنا محمد صلاح مساء اليوم الاثنين، مواجهة قوية حينما يحل ضيفا على فريق مانشستر يونايتد ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تشكيل ليفربول المتوقع

ومن المتوقع أن يختار الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول تشكيلة فريقه لخوض اللقاء على النحو التالي:-
حراسة المرمي : أليسون
فى الدفاع : أندرو روبرتسون - جو جوميز - فيرجيل فان دايك - ترينت ألكساندر آرنولد
وسط الملعب : جوردان هندرسون - فابينيو - هارفي إيليوت
فى الهجوم : لويس دياز - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية على ملعب أولد ترافورد، معقل فريق مانشستر يونايتد.

القنوات الناقلة

من المنتظر أن تُنقل مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد عبر قناة beIN Sports HD 1 Premium.

وقبيل لقاء الليلة، يحتل ليفربول فى المركز الخامس عشر برصيد نقطتين، فيما يأتي مانشستر يونايتد فى المركز التاسع عشر قبل الأخير دون نقاط.

محمد صلاح : أركز علي التفاصيل الصغيرة.. وأسعى للمزيد من الألقاب

تحدث المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي عن المواجهة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد غدا الاثنين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي.

أركز علي التفاصيل الصغيرة

وقال صلاح في حديثه إلى الموقع الرسمي لنادى ليفربول قبل مباراة مانشستر يونايتد : "أنا أركز حقًا على التفاصيل الصغيرة لأنني أعتقد أن التفاصيل الصغيرة، في نهاية اليوم ، ستحدث فرقًا كبيرًا بين اللاعبين".

وأقر صلاح بأنه على دراية بالإحصائيات، إلا أن فرصة المساهمة في طموحات الفريق بإضافة المزيد من الألقاب مرة أخرى تحظى بالأولوية.

أهداف صلاح

وبات صلاح أول لاعب زائر يسجل ثلاثية في ملعب أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه 5-0 ، ثم سجل هدفين آخرين في لقاء الإياب ، الذي فاز فيه الريدز 4-0.

وشارك الفرعون المصري 31 هدفًا وصنع 15 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات الموسم الماضي حيث نافس الريدز على أربعة ألقاب وفاز باثنين، ولقد سجل بالفعل هدفين وصنع اثنين آخرين لزملائه في المباريات الثلاث الافتتاحية للموسم الجديد ، حيث يستعد فريق يورجن كلوب الآن لمواجهة غريمه مانشستر يونايتد في أولد ترافورد.

محمد صلاح ضمن المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2022

علي صعيد اخر، أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن أول 5 مرشحين للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية "بالون دور" لاختيار أفضل لاعب فى العالم 2022، بالعاصمة الفرنسية باريس، على أن يتم الإعلان عن الفائز بها يوم 17 أكتوبر المقبل.

وتصدر النجم المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي أول 5 مرشحين لحصد جائزة الكرة الذهبية 2022، بالإضافة إلى كل من تيبو كورتوا حارس ريال مدريد، كريستوفر نكونكو لاعب لايبزيج الألماني، جوشوا كيميتش نجم بايرن ميونخ ورفائيل لياو لاعب ميلان.

تم نسخ الرابط