رئيس التحرير
أيمن حسن

مباراة التتويج.. تعرف علي موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

لاعبو الزمالك والإتحاد
لاعبو الزمالك والإتحاد

يستعد فريق الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندرى فى الثامنة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

شرط التتويج باللقب

وفى حال تحقيق الزمالك الفوز على الاتحاد السكندرى سيتوج بلقب الدورى بشكل رسمى، وحينها سيمنح فيريرا لاعبى الفريق الأساسيين راحة من المواجهات المتبقية والتى ستكون أمام المصرى البورسعيدى وإيسترن كومبانى .


نتيجة مواجهة الدور الأول

انتهت مباراة الدور الأول بين الزمالك والاتحاد السكندري بفوز الفارس الأبيض بهدفين دون رد سجلهما أحمد سيد زيزو ومحمد عبد الغنى، فى اللقاء الذى أقيم بالجولة الخامسة عشرة للمسابقة.

غيابات الزمالك أمام الاتحاد السكندري

ويغيب عن الزمالك الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، بعد إعلان رحيلهما عن الفريق ورفضهما التجديد، بجانب رحيل طارق حامد لاتحاد جدة السعودى، ومحمد أبوجبل ورزاق سيسيه بسبب التجميد من قبل الإدارة البيضاء.



القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندرى

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والاتحاد السكندري الثلاثاء المقبل فى الدوري المصرى، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية

فوز الزمالك علي فاركو

نجح الزمالك في تحقيق فوزا غاليا على فاركو بهدف مقابل للاشئ أحرزه حسام عبد المجيد في الدقيقة الثامنة فى المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد الإسكندرية في الجولة الـ31 للدورى.

رصيد الزمالك

وارتفع رصيد الفريق الأبيض إلى 75 نقطة ويتبقى له نقطتين فقط لتحقيق لقب الدورى بشكل رسمي، بينما يتجمد رصيد أصحاب الأرض عند 40 نقط

اقرأ أيضا | الليلة.. النادي الأهلي في اختبار قوي أمام الإسماعيلي بالدوري

الوردي يقترب من الزمالك

تترقب ادارة نادي الزمالك نتيجة الكشف الطبي للاعب الدولي المغربي زكريا الوردي، لاعب وسط الرجاء المغربى، لحسم صفقة انتقاله لصفوف الفريق بشكل رسمى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتنتظر جماهير نادي الزمالك موعد الإعلان عن هذه الصفقة، خاصة في ظل تميز اللاعب وتقديمه مستويات جيدة، لتدعيم صفوف الأبيض الموسم المقبل .


وصول الوردي إلي القاهرة

أشارت بعض التقارير إلى أن زكريا الوردى وصل القاهرة منذ أيام، في الوقت الذي من المتوقع أن تحسم الصفقة بشكل رسمى فور انتهاء اللاعب من إجراءات الكشف الطبى بنادي الزمالك،

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقات التى نجح الأبيض فى إبرامها ومنها زكريا الوردي عقب تتويج الفارس الابيض بلقب الدورى هذا الموسم

تم نسخ الرابط