رئيس التحرير
أيمن حسن

الاتحاد السكندري يبتعد عن صراع الهبوط بعد الفوز علي البنك الأهلي

لاعبو الإتحاد السكندري
لاعبو الإتحاد السكندري

نجح فريق الاتحاد السكندرى في تحقيق فوز هام على فريق البنك الأهلى بثلاثية نظيفة، فى المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر الدوري الممتاز.

أحداث المباراة

- افتتح التسجيل للاتحاد السكندرى مورو ساليفو من تسديدة قوية في الدقيقة 27 .

- ثم أضاف مابولولو الهدف الثانى لسيد البلد في الدقيقة 66 .

- وقام بهدف الفوز أحمد عادل "ميسى" في الدقيقة 71.

رصيد الإتحاد السكندري

بهذه النتيجة ارتقى الاتحاد السكندرى إلى المركز الثانى عشر في جدول ترتيب الدورى برصيد 36 نقطة، جمعها من 31 مباراة، حيث حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 14 مواجهة، وسجل لاعبو زعيم الثغر 38 هدفا واستقبلوا 36 هدفا.

رصيد البنك الأهلي

ويحتل البنك الأهلى المركز السابع في جدول ترتيب الدورى برصيد 41 نقطة، جمعها من 31 مباراة، حيث حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 11 لقاء وخسر 9 مواجهات، وسجل لاعبوه 34 هدفا واستقبلوا 36 .

تكشيل الاتحاد السكندرى

- حراسة المرمي: محمد عبد المنصف.

- خط الدفاع : هشام صلاح، محمود شبانة، عبد الله نصيب، صبرى رحيل.

- خط الوسط : خالد الغندور، مروان عطية، ابراهيم حسن، احمد عادل "ميسي"، مورو ساليفو.

- خط الهجوم : كريستوفر مابولولو

تشكيل البنك الأهلي

- في حراسة المرمى: محمود الزنفلي.

- خط الدفاع : أمير مدحت- أحمد ياسين- أسامة إبراهيم- عاصم صلاح.

- خط الوسط : محمد فتحي- محمود سيد- إسحاق يعقوبو.

- خط الهجوم: كريم بامبو- موسي دياوارا- ناصر منسي .

أقرا أيضا | الليلة.. النادي الأهلي في اختبار قوي أمام الإسماعيلي بالدوري

عودة حسام حسن

في سياق اخر .. ومن المقرر أن يعود حسام حسن لقيادة المصري من الملعب في مباراة البنك الأهلي، التي من المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة 32 من عمر الدوري، والتي يستضيفها استاد برج العرب بالأسكندرية.

تدريبات المصري

وعاد فريق المصري أمس السبت إلى التدريبات استعدادًا لمباراته بالجولة الثانية والثلاثين من الدوري، والتي تجمعه بنظيره فريق البنك الأهلي .
وكان حسام حسن قد منح لاعبيه راحة سلبية ليوم واحد ، على أن يستأنف الفريق تدريباته مساء أمس السبت بمعسكره المغلق ببرج العرب، وذلك عقب نهاية مباراة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري أمام فريق الاسماعيلي والتي أقيمت الخميس الماضي على ستاد الجيش ببرج العرب وانتهت بفوز النسور الخضر بأربعة أهداف لهدف ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري.

فوز المصري علي الاسماعيلي

وفاز فريق المصرى البورسعيدي على نظيره الإسماعيلى بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة 31 بالدوري العام.

أحداث المباراة

افتتح التسجيل للمصرى البورسعيدى إلياس الجلاصى في الدقيقة 17 قبل أن يضيف ذات اللاعب الهدف الثانى في الدقيقة 25 ثم أضاف حسن على الهدف الثالث في الدقيقة 44 واختتم أهداف الفريق البورسعيدى عمرو مرعى في الدقيقة 59 بينما سجل خالد النبريص هدف الإسماعيلى الوحيد في الدقيقة 78.

رصيد المصري

ويحتل النادي المصري المركز التاسع في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 36 نقطة بعدما خاض 31 مباراة، حيث فاز في 8 مباريات، وتعادل في 12 مباراة وخسر 11 لقاء أخر، وسجل لاعبو المصري 37 هدفاً واستقبلت شباكهم 37 هدفاً أيضاً .

تم نسخ الرابط