رئيس التحرير
أيمن حسن

في هذه الحالة.. فيريرا يمنح اللاعبين راحة من المباريات المتبقية بالدوري

فيريرا
فيريرا

وعد البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق الزمالك، لاعبى فريقه الذين يشاركون بصفة أساسية منذ بداية الموسم، بمنحهم راحة من المشاركة فى المواجهات المتبقية بالدورى خلال الفترة المقبلة.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد

يواجه الزمالك نظيره الاتحاد السكندرى مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الـ32 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

شرط التتويج باللقب

وفى حال تحقيق الزمالك الفوز على الاتحاد السكندرى سيتوج بلقب الدورى بشكل رسمى، وحينها سيمنح فيريرا لاعبى الفريق الأساسيين راحة من المواجهات المتبقية والتى ستكون أمام المصرى البورسعيدى وإيسترن كومبانى .

فوز الزمالك علي فاركو

نجح الزمالك في تحقيق فوزا غاليا على فاركو بهدف مقابل للاشئ أحرزه حسام عبد المجيد في الدقيقة الثامنة فى المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد الإسكندرية في الجولة الـ31 للدورى.

رصيد الزمالك

وارتفع رصيد الفريق الأبيض إلى 75 نقطة ويتبقى له نقطتين فقط لتحقيق لقب الدورى بشكل رسمي، بينما يتجمد رصيد أصحاب الأرض عند 40 نقط

اقرأ أيضا | الليلة.. النادي الأهلي في اختبار قوي أمام الإسماعيلي بالدوري

الوردي يقترب من الزمالك

تترقب ادارة نادي الزمالك نتيجة الكشف الطبي للاعب الدولي المغربي زكريا الوردي، لاعب وسط الرجاء المغربى، لحسم صفقة انتقاله لصفوف الفريق بشكل رسمى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتنتظر جماهير نادي الزمالك موعد الإعلان عن هذه الصفقة، خاصة في ظل تميز اللاعب وتقديمه مستويات جيدة، لتدعيم صفوف الأبيض الموسم المقبل .


وصول الوردي إلي القاهرة

أشارت بعض التقارير إلى أن زكريا الوردى وصل القاهرة منذ أيام، في الوقت الذي من المتوقع أن تحسم الصفقة بشكل رسمى فور انتهاء اللاعب من إجراءات الكشف الطبى بنادي الزمالك،

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقات التى نجح الأبيض فى إبرامها ومنها زكريا الوردي عقب تتويج الفارس الابيض بلقب الدورى هذا الموسم


زكريا الوردى

يتميز الوردى بصغر سنه، حيث يبلغ 22 عاما ، وكانت بدايته فى نادى التطوانى وانتقل منه إلى الرجاء المغربي، ليقدم مستويات كبيرة.

وخلال مسيرته حقق 4 بطولات مع الفريق المغربي، وهى السوبر الأفريقى والدوري المغربي بالإضافة إلى بطولة الأندية العربية والكونفدرالية الأفريقية .

وكانت بداية مشاركتة مع المنتخب المغربى للشباب تحت 20 عاما، فى 4 مباريات، كما أنه خاض 5 مباريات مع منتخب تحت 23، وخاض 112 مباراة مع المنتخب المغربي، سجل فيها هدفين وصنع 3 لزملائه، حصل خلال المباريات التى شارك فيها على 19 بطاقة صفراء، وبطاقة حمراء واحدة .

تم نسخ الرابط