رئيس التحرير
أيمن حسن

الأرصاد تعلن توقعات طقس اليوم الأحد 21-8-2022.. حرارة ورطوبة

طقس اليوم
طقس اليوم

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعاتها لحالة الطقس اليوم الأحد على مختلف أنحاء الجمهورية، حيث من المتوقع أن يشهد اليوم ، ارتفاعا طفيفا بالحرارة مع استمرار ارتفاع الرطوبة النسبية على مدار اليوم يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2: 4 درجات.

وذكرت الهيئة في بيانها الصادر، أنه من المتوقع أن يكون الطقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى و جنوب سيناء وجنوب الصعيد، حار رطب على السواحل الشمالية معتدل الحرارة رطب ليلا على السواحل الشمالية مائل للحرارة رطب على باقى الأنحاء، كما تنشط الرياح على بعض المناطق مما يقلل الاحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة

ولفتت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع اليوم أن يشهد نشاط رياح أحيانا على بعض المناطق مما يقلل الاحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة ليلا.

وفيما يخص درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد، فقد جاءت على النحو التالي:-

القاهرة العظمى 36 درجة والمحسوسة 39 والصغرى 25 درجة، والإسكندرية العظمى 32 والمحسوسة 35 درجة والصغرى 26 درجة، ومطروح العظمى 31 درجة والمحسوسة 34 درجة والصغرى 24 درجة، وسوهاج العظمى 39 درجة والمحسوسة 41 درجة والصغرى 27 درجة، وقنا العظمى 41 درجة والمحسوسة 43 درجة والصغرى 27 درجة، وأسوان العظمى 42 درجة والمحسوسة 43 درجة والصغرى 29 درجة.

طقس السبت

كشفت هيئة الأرصاد الجوية أمس السبت، عن توقعاتها لحالة الطقس على مختلف أنحاء البلاد خلال الساعات المقبلة، ارتفاعا طفيفا بالحرارة مع استمرار ارتفاع الرطوبة النسبية على مدار اليوم، ما يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2: 4 درجات.

وأوضحت الهيئة أنه من المتوقع أن يكون الإحساس بالطقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، حارا رطبا على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة رطبا ليلا على السواحل الشمالية مائلا للحرارة رطبا على باقى الأنحاء، كما تنشط الرياح على بعض المناطق مما يقلل الإحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن اليوم يشهد نشاط رياح أحيانا على بعض المناطق، مما يقلل الإحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة ليلا .

أمطار على حلايب وشلاتين

وأشارت الأرصاد في بيانها إلى أنه من المتوقع أن يشهد اليوم شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع فرص أمطار خفيفة على مدينتى حلايب وشلاتين.

تم نسخ الرابط