رئيس التحرير
أيمن حسن

الزمالك يقترب من حسم صفقة زكريا الوردي.. وهذا موعد الإعلان

زكريا الوردي يقترب
زكريا الوردي يقترب من الزمالك

تترقب ادارة نادي الزمالك نتيجة الكشف الطبي للاعب الدولي المغربي زكريا الوردي، لاعب وسط الرجاء المغربى، لحسم صفقة انتقاله لصفوف الفريق بشكل رسمى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتنتظر جماهير نادي الزمالك موعد الإعلان عن هذه الصفقة، خاصة في ظل تميز اللاعب وتقديمه مستويات جيدة، لتدعيم صفوف الأبيض الموسم المقبل .


وصول الوردي إلي القاهرة

أشارت بعض التقارير إلى أن زكريا الوردى وصل القاهرة منذ أيام، في الوقت الذي من المتوقع أن تحسم الصفقة بشكل رسمى فور انتهاء اللاعب من إجراءات الكشف الطبى بنادي الزمالك،

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقات التى نجح الأبيض فى إبرامها ومنها زكريا الوردي عقب تتويج الفارس الابيض بلقب الدورى هذا الموسم


زكريا الوردى

يتميز الوردى بصغر سنه، حيث يبلغ 22 عاما ، وكانت بدايته فى نادى التطوانى وانتقل منه إلى الرجاء المغربي، ليقدم مستويات كبيرة.

وخلال مسيرته حقق 4 بطولات مع الفريق المغربي، وهى السوبر الأفريقى والدوري المغربي بالإضافة إلى بطولة الأندية العربية والكونفدرالية الأفريقية .

وكانت بداية مشاركتة مع المنتخب المغربى للشباب تحت 20 عاما، فى 4 مباريات، كما أنه خاض 5 مباريات مع منتخب تحت 23، وخاض 112 مباراة مع المنتخب المغربي، سجل فيها هدفين وصنع 3 لزملائه، حصل خلال المباريات التى شارك فيها على 19 بطاقة صفراء، وبطاقة حمراء واحدة .

الزمالك يحقق الفوز على فاركو

في غضون ذلك، نجح الزمالك في تحقيق فوزا هاما على فاركو بهدف مقابل للاشئ أحرزه حسام عبد المجيد في الدقيقة الثامنة فى المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد الإسكندرية في الجولة الـ31 للدورى

وارتفع رصيد الفريق الأبيض إلى 75 نقطة ويتبقى له نقطتين فقط لتحقيق لقب الدورى بشكل رسمي، بينما يتجمد رصيد أصحاب الأرض عند 40 نقطة.

ودخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع : محمد عبد الغني - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا "- إمام عاشور - سيد عبد الله "نيمار" - يوسف أسامه نبيه - أحمد سيد "زيزو".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد نديم ومحمود علاء ومحمد عبد الشافي وحازم إمام ويوسف إبراهيم " اوباما" و أيمن حفني ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وسيف جعفر وعمر السعيد.

تم نسخ الرابط