رئيس التحرير
أيمن حسن

مدحت صالح..يحيي حفل افتتاح مهرجان القلعة.

مدحت صالح
مدحت صالح

يستعد الفنان مدحت صالح، لإحياء حفلا جماهيريا اليوم السبت 20 أغسطس، ضمن فعاليات الدورة الـ 30 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقي والغناء.

‏ومن المقرر أن يقدم مدحت صالح، خلال الحفل باقة من ألمع أغانيه التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها والتي يأتي في مقدمتها أغاني: "في ضلها، يتقال، المليونيرات، النور مكانه في القلوب، بحلم على قدي، اشتقنا لزمان، حماية وردية، كوكب تاني".

مهرجان القلعة للموسيقي والغناء.

وبدأت فعاليات الدورة الـ 30 من مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، يوم الأربعاء الماضي الموافق 17 أغسطس، على مسرح المحكى، التي تستمر حتى يوم 31 أغسطس القادم.

ومن المقرر أن يشارك في إحياء فعاليات الدورة الـ 30 من مهرجان القلعة، كل من أوركسترا الأنامل الصغيرة بقيادة الدكتور راجي المقدم، وعدد من الفنانين منهم، علي الحجار، نوال الزغبي، مدحت صالح، مصطفى حجاج، وغيرها بمصاحبة الموسيقار عمرو سليم وفرقته.

أسعار تذاكر حفلة مهرجان القلعة

وتنظم حفلات مهرجان القلعة للموسيقى تحت تنظيم دار الأوبرا المصرية، والتي أعلنت عن أسعار تذاكر جميع الحفلات بسعر موحد بمبلغ 20 جنيه فقط، وإنه سيتم طرح التذاكر في صباح يوم الحفل.

اخر أعمال الفنان مدحت صالح

يذكر أن أخر أعمال الفنان مدحت صالح، كانت المشاركة في مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث والتي دارت أحداثه حول صديقه عبد الحميد الذي يواجه العديد من الأزمات خلال أحداث العمل، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان سيد رجب، حيث خرج على المعاش وأيضا مشكلة زواج ابنته هاجر التي ما زالت تدرس بالجامعة، وتخوفاتها النفسية، ومشاكل ابنته الكبرى زينة مع زوجها طارق، إضافة إلى مشكلة ابنه أكرم مع خطيبته وقراره لترك العمل، وكذلك مشاكل ابنه الأصغر مرزوق.

أسماء المكرمين في حفل افتتاح مهرجان القاعة للموسيقى.

في سياق متصل، قال الدكتور مجدي صابر، رئيس دار الأوبرا المصرية، إن فعاليات مهرجان القلعة تحتوي علي عروض لنخبة من نجوم الموسيقى والغناء فى مصر والوطن العربى إضافة إلى عدد من الفرق الأجنبية، وأنه سوف يتم تكريم كل من اسم المايسترو الراحل كمال هلال، عازف الفيولينة الدكتور محمود عثمان، مغنى الأوبرا مصطفى محمد، الشاعر الغنائى الكبير إبراهيم عبد الفتاح، المايسترو الدكتور محمد عبد الستار، المخرجة والمصممة كريمة بدير، هويدا عيد مدير عام المكتب الفنى للموسيقى والأوبرا والباليه بالأوبرا، رجب عبد الوهاب مدير عام الإدارة العامة للاستقبال وممدوح مختار بإدارة التجهيزات الفنية.

تم نسخ الرابط