رئيس التحرير
أيمن حسن

رانيا يوسف بالشعر الكيرلي وفستان مكشوف في أحدث ظهور لها خلال قضائها العطلة الصيفية

رانيا يوسف
رانيا يوسف

ظهرت الفنانة رانيا يوسف، عبر حسابها الرسمي على الفيس بوك، بلوك جديد على متابعيها خلال قضائها العطلة الصيفية على إحدى الشواطئ.

ارتدت الفنانة رانيا يوسف فستان وردي مكشوف، كما أنها ظهرت بالشعر الكيرلي لأول مرة وذلك في لوك جديد لها لم تظهر به من قبل، كما إلتقطت عدة صور من داخل قلب مزين بالورود الحمراء، وكتبت عليها "لا تدع القبيح في الآخرين يقتل الجمال الذي بداخلك".

رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها بصورة لها، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".

وظهرت رانيا في الصورة بفستان أسود أنيق، وعلقت: "أنا أقوى لأنه كان علي أن أكون أنا أذكى بسبب أخطائي، وأسعد لأنني عرفت الحزن والحكمة من كل دروسي".

وانهالت تعليقات الجمهور وجاءت كالتالي: "قمر، القمر اللي منور الدنيا كلها، جمالك، حبيبة قلبي، قلبي، ذوقك حلو أوي تحياتي، ملكة، الأعظم في مصر والعالم والله".

جدير بالذكر أن رانيا يوسف عُرض لها مؤخرًا مسلسل "المماليك" تأليف هشام هلال وإخراج حازم فودة، بطولة بيومي فؤاد، فيدرا، نانسي صلاح، محمد لطفي، ورامي وحيد وغيرهم.

كما شاركت رانيا يوسف في الجزء الخامس من مسلسل "الآنسة فرح" بطولة أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، هبة عبدالعزيز، مريم الخشت، وعارفة عبدالرسول.

إطلالات المشاهير على البحر

ولم تكن نسرين طافش الفنانة الوحيدة التي أثارت الجدل خلال صيف 2022 بإطلالاتها على الشاطئ، فهناك الكثير من نجمات الفن و المشاهير لفتوا الأنظار خلال استمتاعهم بالإجازة الصيفية.
تنوعت إطلالات النجمات و المشاهير على البحر حيث ظهرت العديد منهن بالمايوهات الجريئة و الملفتة على عكس الأخريات اللاتي تألقن بملابس عصرية و متناسقة مع الأجواء الصيفية.
تميزت إطلالات المشاهير على الشاطئ بأنها ذات ألوان مبهجة و مواكبة لأحدث صيحات الموضة، ونسقت النجمات تسريحات الشعر و صيحات المكياج التي منحتهن إطلالات أنيقة على البحر.
ومن أبرز النجمات اللاتي ظهرن بالمايوه هن الفنانة رانيا يوسف والكاتبه ياسمين الخطيب وأخرهن النجمة السورية نسرين طافش، أما النجمات اللاتي ظهرن بملابس كاجوال مميزة على الشاطئ هن الفنانة ريم سامي، درة، ميريهان حسين، ياسمين رئيس.

إطلالات المشاهير على البحر

]vi 1

]vi 1

إيمي طلعت زكريا

إيمي طلعت زكريا

دره

دره

رانيا يوسف 1

رانيا يوسف 1

رانيايوسف

رانيايوسف

ريم سامي

ريم سامي

ليلي أحمد زاهر

ليلي أحمد زاهر

مايان السيد

مايان السيد

ميريهان حسين 1

ميريهان حسين 1

ميريهان حسين 3

ميريهان حسين 3

ميريهان حسين

ميريهان حسين

ياسمين الخطيب

ياسمين الخطيب

ياسمين رئيس

ياسمين رئيس

تم نسخ الرابط