رئيس التحرير
أيمن حسن

أول تجربة مسرحية .. دنيا سمير غانم تبدأ أولى بروفات ”انستونا”

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

بدأت الفنانة دنيا سميرغانم أولى بروفات مسرحيتها الجديدة الذي تحمل اسم "انستونا"، والتي تعد التجربة الأولى لها على خشبة المسرح.

المسرحية من إخراج خالد جلال، حيث أجرت أسرة العرض المسرحى البروفات الأولى، والتي شارك بها كلا من دينا سمير غانم، بيومى فؤاد، سامى مغاورى، ومجموعة من تلامذة خالد جلال.

وحرص المخرج خالد جلال على تواجد جميع أبطال العرض المسرحى "انستونا"، لاسيما أن العرض يحتاج التفاف الجميع حتى يخرج بشكل مبهر للجمهور في أولى تجارب دنيا المسرحية.

ويحضر خالد جلال 5 استعراضات كاملة في العرض المسرحى، ويكتب كلمات تلك الاستعراضات الشاعر الغنائى أيمن بهجت قمر، ويلحنها عمرو مصطفى، وتوزيع نابلسى .

أخر أعمال دنيا سمير غانم

ومن ناحية أخرى، أدت دنيا سمير غانم بطولة الفيلم الذي حمل اسم "تسليم أهالي" والذي يتم عرضه حاليا في جميع السنيمات وهو من بطولة هشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتي "سينرجي وروزناما"، وشهدت أداء مبهر للفنانة المتألقة في السنوات الأخيرة.

قصة فيلم تسليم أهالي

يدور فيلم" تسليم أهالي" حول تقديم الفنانة دنيا سمير غانم، خلال الفيلم، شخصية ابنة دلال عبدالعزيز من خلال فتاة تدعى "زاهية"، وهي فتاة ضعيفة الشخصية ورومانسية، وتتعرض للعديد من الأزمات بشكل كوميدي.

ووصلت إيرادات فيلم تسليم أهالي بطولة الفنانة دنيا سمير غانم إلى 13 مليون جنيه و570 ألف جنيه، بعد أن أضاف الأسبوع الجاري إيرادات بقيمة 6 ملايين جنيه و300 ألف، ومن المقرر أن يستمر الفيلم في دور العرض حتى نهاية موسم الصيف الحالي.

مسلسل نيللي وشيريهان

كما شاركت في مسلسل "نيللي وشريهان"، التي تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، حيث تُجسّد (دنيا) دور فتاة ثرية تُدعى نيللي، وتجسد (إيمي) شخصية فتاة فقيرة تُدعى شريهان، إلى جانب كونهما ابنتا عم، فهما شخصيتان متنافرتان تمامًا، لكنهما تضطران لتنحية الخلافات جنبًا، لحل لغز ميكي، الذي يوصلهم إلى ميراث جدهما مكاوي أبو الخير

تم نسخ الرابط