رئيس التحرير
أيمن حسن

ميرهان حسين تعيش حالة من النشاط الفني.. تفاصيل

ميرهان حسين
ميرهان حسين

تعيش الفنانة ميرهان حسين حالة من النشاط الفني، حيث تستعد لبدء تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "الونش" ومن المقرر بدأ التصوير خلال الأيام المقبلة وتحديدًا يوم 27 من شهر أغسطس، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

مسلسل "الونش"

يعُد مسلسل "الونش"، هو التعاون الثالث بين ميرهان حسين ومحمد رجب بعد فيلم الخلبوص، الذي تم عرضه عام 2015، ومسلسل علامة استفهام، وهو من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش.

ومن ناحية أخري أوشكت الفنانة ميرهانة حسين من تصوير مشاهدها في فيلمها الذي يحمل اسم "اتنين للإيجار" حيث تنتهي من تصوير مشاهدها يوم الجمعة المقبل.

وتجسد ميرهان حسين، خلال أحداث العمل بطولة إحدى حكايات الفيلم، الذي يعتمد على وجود فنان كضيف شرف، وبطولة حكاية تحدث مع بيومي فؤاد ومحمد ثروت، وهو من تأليف محمد القواشتي وإخراج شادي علي.

فيلم اتنين للإيجار

يذكر أن فيلم "اتنين للايجار" من إنتاج إسعاد يونس، ويعتبر هذا العمل هو عودة إسعاد يونس مرة أخرى لتجربة الإنتاج بعد توقفها فترة طويلة.

مسلسل نقل عام

ومن جانب أخر شاركت الفنانة ميرهان حسين في مسلسل "نقل عام" وهو من بطولة محمود حميدة، سميحة أيوب، دينا، محمد محمود عبد العزيز، محسن محب الدين، نهلة سلامة، ومن تأـليف وليد خيري، ومن إخراج عادل أديب.

قصة مسلسل نقل عام

يدور مسلسل "نقل عام" حول أحمد الشربيني يعمل سائقا بهيئة النقل العام، له من الأبناء 6 باختلاف أعمارهم، يقيم المتزوجون منهم معه ويشكلون عبئا إضافيا، بخلاف المشكلات والديون التي لا تنتهي، وظهور ابنتيه من زواجه الأول بعد 30 عاما، ومرض أخيه وتسلط زوجته وضغوط والدته، ما يدفعه للتورط في عملية تهريب كبرى ليسدد ديونه، فتتصاعد الأحداث سائقا بهيئة النقل العام، له من الأبناء 6 باختلاف أعمارهم، يقيم المتزوجون منهم معه ويشكلون عبئا إضافيا، بخلاف المشكلات والديون التي لا تنتهي، وظهور ابنتيه من زواجه الأول بعد 30 عاما، ومرض أخيه وتسلط زوجته وضغوط والدته، ما يدفعه للتورط في عملية تهريب كبرى ليسدد ديونه، فتتصاعد الأحداث

تم نسخ الرابط