رئيس التحرير
أيمن حسن

ماس كهربائي السبب.. الكشف عن أسباب حريق مستشفى البدرشين

حريق مستشفى بدرشين
حريق مستشفى بدرشين

كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أسباب نشوب حريق بمستشفى البدرشين، والذي وقع اليوم الأربعاء، وتسبب في إصابة بعض العاملين بالمستشفى.

ماس كهربائي

ذكرت التحريات أن ماس كهربائي تسبب في اندلاع النيران، بإحدى الغرف بالطابق الأخير بمبنى المستشفى، حيث اندلع الحريق خلال صيانة ثلاجة ، مما أسفر عن حدوث ماس كهربائي واشتعال النيران.

وتوصلت تحريات رجال المباحث إلى عدم وجود شبهة جنائية، وأدى الحريق إلى بعض التلفيات بمحتويات الغرفة.

السيطرة على الحريق

سيطر رجال الحماية المدنية بالجيزة على حريق اشتعل بمستشفى البدرشين، اليوم الأربعاء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد نشوب حريق بمستشفى البدرشين، انتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتم محاصرة الحريق واخماده، وإنقاذ أحد الأشخاص بعد محاصرة الحريق له.

وتم الاستماع لأقوال عدد من العاملين بالمستشفى، حيث أكدت تحريات رجال المباحث عدم وجود شبهة جنائية، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

السيطرة على حريق بمدينة نصر

وفي سياق أخر تمكنت الأجهزة الأمنية بتاريخ اليوم الأربعاء 17 أغسطس الجارى من السيطرة على حريق نشب داخل محل للأثاث بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة.

ونجح رجال الحماية المدنية في السيطرة على الحريق وإخماده، حيث تبين أن الحريق نشب نتيجة تسريب غاز داخل المحل أدى إلى حدوث اشتعال.

وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص من العاملين الذين كانوا متواجدين داخل المحل ، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية .

إصابة 5 في حادث

أصيب 5 أشخاص بمحافظة الدقهلية، في أمس الثلاثاء، اثر وقوع حادث تصادم موتوسيكل وتوك توك على طريق المنصورة المنزلة.

تلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارًا من مركز المنزلة يفيد بوقوع حادث تصادم بين موتوسيكل و توك توك لا يحمل لوحات معدنية على طريق المنصورة المنزلة نتج عنها اصابة 5 أشخاص بينهم طفل.

وتم نقل المصابين الى مستشفى المنزلة لعمل الاسعافات الاولية و تلقى العلاج اللازم .

وصرح مصدر طبى ان المصابين هم محمد عاطف ابراهيم مقيم بالمنزلة 17عاما و تم عمل اشاعه مقطعية على المخ و اشاعة على الكتف الايسر و اشاعه على البطن، شريف المتولى مجاهد 32 عاما، ومقيم بالمنزلة وتم عمل اشاعة مقطعية على المخ واشاعه على القدم اليمنى واشاعة على البطن، احمد ابراهيم ابرهيم 28 عاما ومقيم بقرية العزيزة ومصاب بجرح أعلى الحاجب الأيسر وجرح بالرأس، رحمة وائل على 5 اعوام، مصابه بجرح بالجبهة اعلى الحاجب الايسر وخدوش بالقدم اليسرى وتم عمل اشاعة مقطعية على المخ، محمد احمد السيد19 عاما ،و مقيم بالمنزلة ومصاب بجرح بالشفة و تورم بالانف.

وأضاف أن جميع المصابين حالتهم مستقرة.

تم نسخ الرابط