رئيس التحرير
أيمن حسن

بكدمات و”وحمة”.. مايان السيد تثير القلق عبر ”السوشيال ميديا”

مايان السيد
مايان السيد

أثارت الفنانة مايان السيد، قلق جمهورها ومتابعيها، ةذلك بعدما نشرت صور لها وهي تستمتع بإجازتها الصيفية.

ونشرت مايان السيد، عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام"، صور ظهرت فيها وبها كدمات وجروح كبيرة على يدها مما جعل البعض يتساءل عن سبب هذه الجروح ،

وخرجت مايان السيد لطمأنة جمهورها، وتوضيح حقيقة الكدمات علي يدها قائلة: " لكل الناس اللي بتسأل، متقلقوش أنا عندي وحمة في دراعي الشمال، اتولدت بيها".

وعلى الرغم من ذلك، تصدرت مايان السيد حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، حيث تفاعل الجمهور معها، لاسيما بعد ظهور وحمة على جسدها، وتداول الأمر بشكل واسع بين الجمهور، الذين أعربوا عن دهشتهم من الأمر وظهور الفنانة الشابة.

وظهرت مايان السيد وهي مرتدية فستان باللون "الوردي" كما تركت شعرها منسدلا علي كتفيها ووضعت مكياجا يتناسب مع جمالها، مما أدي إلي إعجاب جمهورها.

أخر أعمال مايان السيد

ومن ناحية أخري شاركت الفنانة مايان السيد في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "الإختيار3" وهو من بطولة ياسر جلاا، أحمد عز، أحمد السقا، كريم عبد العزيز، إيمان العاصي، محمد رياضن ومن تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي.

قصة مسلسل الإختيار

يدور مسلسل "الإختيار" حول ما شهدته مصر خلال السنوات التى أعقبت ثورة 25 يناير، والأسباب التي أدت إلى وصول جماعة (الإخوان المسلمين) إلى رأس السلطة، والأزمات التي لحقت بمصر في تلك الفترة التي سببت في حالة غضب شعبي على الجماعة والرئيس السابق محمد مرسي، والتي انتهت باندلاع ثورة 30 يونيو.

أبطال مسلسل إلا أنا

كما شاركت أيضا في مسلسل "إلا أنا" وهو من بطولة مايان السيد، سهر الصايغ، يسري اللوزي، هنادي مهنا، نيرمين الفقي، هاجر أحمد، ميرفت أمين، ومن إخراج أحمد يسري، ومن تاليف يسري الفخراني.

قصة مسلسل إلا أنا

يدور مسلسل "إلا أنا" حول قصص الحياة، كل قصة تقدم في عشر حلقات تناقش قضايا تهم المجتمع بصفة عامة وقضايا المرأة بصفة خاصة، وتدور في عدة حكايات منها (بيت العز) و(حكايتي مع الزمان) و(طعم الدنيا).

تم نسخ الرابط