رئيس التحرير
أيمن حسن

بكلمات مؤثرة.. جورج وسوف ينعي رحيل ”أنطوانيت نجيب”

جورج وسوف
جورج وسوف

حرص المطرب جورج وسوف علي نعي رحيلى الفنانة القديرة "أنطوانيت نجيب"، مشيرا إلى أن الراحلة كانت تجمعه بها علاقة قوية، وذلك من خلال صفحته الشخصية على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر".

وكتب جورج وسوف عبر صفحته الشخصية قائلا "هالصورة على المسرح غالية عليّ، الله يرحم الفنانة الكبيرة انطوانيت نجيب، وتكون نفسًا بالسما.

رحيل أنطوانيت نجيب

وكانت الفنانة أنطونيت نجيب قد رحلت عن عالمنا صباح اليوم الأربعاء وذلك بعد معاناة مع المرض، لترحل عن عالمنا عن عمر ناهز الـ 92 عامًا، لتكون بذلك أكبر الفنانات سنًا.

ومن أبرز الأعمال التي قدمتها أنطوانيت نجيب هي، عاريات بلا خطيئة عام 1967، شقة الحب وامرأة حائرة، مسلسل السعد وعد عام 1982، مسلسل الشريد الذي عرض عام 1992، وأيضًا مسلسل هوا أصفر الذي عُرض عام 2019، واستطاعت بهذه الأعمال أن تصبح واحدة من أهم نجمات جيلها، حيث أنها قدمت العديد من الأعمال المتميزة.

يذكر أن المطرب جورج وسوف، أحيا حفل غنائي كبير ضمن فعاليات موسم جدة في المملكة العربية السعودية، وشارك في إحياء الحفل الفنان التونسي صابر الرباعي.

ونشر الفنان صابر الرباعي صورة تجمعه مع جورج وسوف، على هامش الحفل وحرص على التقاط صوة معه ونشرها على حسابه بموقع إنستجرام، حيث ظهر جورج وسوف بوزن زائد مما هو عليه معتاد كما يمسك بيده عكاز خلال غنائه على خشبة المسرح.

وقدم جورج وسوف العديد من الأغاني التي اشتهر بها وسط تفاعل كبير من الجمهور، حيث بدأ الحفل بأغنية الحب الكبير، ثم أشعل الحفل بأكثر من أغنية من بينها صباح الفل على العشاق، وأغنية طبيب جراح، وعلم قلبي الشوق.

يذكر أن المطرب جورج وسوف طرح أغنية بعنوان "ياه علي الزمن" الذي حققت نجاحا كبيرا عبر قناتة "باليوتيوب" وهي من كلمات أحمد المالكي، ألحان مصطفي شكري.

كلمات الأغنية

تقول كلمات الأغنية: "ياه ع الزمن والدنيا واللي بتعمله
ليه الحياه بتخلي ناس يتبدلو
ع العشره دي كان اللي شاهد ربنا
ده ماقالش حتي كلمه حلوه ف حقنا..
ولا داملنا غير جرح ساب..حبه عذاب
محتاج سنين علشان يلم ونقفله..
كان وعدنا حبه كلام..وياريته دام
اخر الطريق غير اللي بانلي ف اوله..
الوعد معني وناس كتير بتردده
ومايعرفوش قيمته..
الحب لعنه لما ناسو بيبعدو
وعليا حرمته..
اللي جاي مبقاش خلاص قد اللي فات
واللي راح مبقاش بيرجع..
مش هاضيع تاني لو حبه ساعات
خبطتين ف القلب توجع

تم نسخ الرابط