رئيس التحرير
أيمن حسن

بالرابط.. نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للجامعات 2022

الدكتور أيمن شوقي
الدكتور أيمن شوقي

نتيجة تنسيق المرحلة الأولى ، لا حديث يعلو فوق الحديث عنها، حيث يترقب طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم إعلان وزير التعليم العالي اليوم لإعلان لنتيجة المرحلة الأولى للتنسيق للجامعات للشعبتين أدبي وعلمي رياضة وعلوم.

وانطلق منذ قليل مؤتمر الدكتور أيمن شوقي وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والمقرر خلاله الإعلان عن النتيجة.

موعد المؤتمر

وكان الدكتور عادل عبد الغفار، المتحدث الرسمي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، قد كشف في تصريحات أمس الثلاثاء عن موعد مؤتمر إعلان نتيجة التنسيق للكليات والمعاهد الحكومية، وغيرها من التفاصيل، والتي من المقرر أن تذاع عبر بث مباشر مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم على الإنترنت.

بث مباشر مؤتمر وزير التعليم العالي

وتعرض وزارة التعليم العالي، مؤتمر الدكتور أيمن شوقي، المقرر أن يستعرض فيه نتيجة تنسيق الجامعات الحكومية لطلاب الثانوية العامة شعبة علمي علوم ورياضة وأدبي

ويمكن الاطلاع على المؤتمر من خلال هذا الرابط

http://mohesr.gov.eg/ar-eg/Pages/Home.aspx

ومن المقرر أيضًا أن يتحدث الوزير خلال بث مباشر مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم موعد بدء المرحلة الثانية للتنسيق وتسجيل الرغبات، للالتحاق بالمعاهد والكليات، وغيرها من التفاصيل التي تهم الطلاب.

مؤتمر وزير التعليم العالي

وقبل بدء مؤتمر وزير التعليم العالي، ترأس الدكتور أيمن عاشور اليوم اجتماع مع المجلس الأعلى للجامعات الخاصة والأهلية، ناقش فيه المقترح المقدم والمتضمن الحدود الدنيا للقبول في الجامعات الخاصة، تمهيدًا لإعلان نتيجة التنسيق للجامعات 2022-2023.

ويُعقد موعد مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم بعد مرور ساعات على غلق باب تسجيل رغبات الثانوية العامة على موقع التنسيق الإلكتروني، في الساعة 7 مساء أمس الثلاثاء 16 أغسطس 2022، وقام بالتسجيل 115 ألف و500 طالب وطالبة من شعبة علمي وأدبي.

تم نسخ الرابط