رئيس التحرير
أيمن حسن

بالأسماء.. مصرع وإصابة 20 شخصا من أسرة واحدة بحادث على طريق الإسماعيلية

انقلاب ميكروباص على
انقلاب ميكروباص على طريق الإسماعيلية

شهد طريق" القاهرة - الإسماعيلية" صباح اليوم الأربعاء، وقوع حادث مروع، وذلك بعد انقلاب سيارة ميكروباص، ما أسفر عن مصرع 7 أشخاص، وإصابة 13 آخرين بإصابات خطيرة.

وتلقى اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد انقلاب ميكروباص رقم "9264ر. ه. ج" مصر على طريق مصر الإسماعيلية وصلة ابوسلطان دائرة مركز فايد بالإسماعيلية .

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الامنية الي مكان الحادث ودفع مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية ب"14سيارة إسعاف" حيث تم نقل الجثث إلى مستشفى فايد والمصابين إلى المركز الطبى العالمى لتلقى الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

أسماء الضحايا

وبعد وقوع حادث انقلاب الميكروباص على طريق مصر الإسماعيلية بمركز فايد، تم التعرف على أسماء المصابين والمتوفين في هذا الحادث.

وتراوحت الإصابات ما بين كدمات وكسور وجروح نتيجة انقلاب الميكروباص الذى يستقلونه في وصلة "أبوسلطان" على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي دائرة مركز فايد.

وأسفر الحادث عن مصرع كلاً من: "بسمة فاروق السيد 45 عاماً" ،تقيم بهنباي محافظة الشرقية ،و"مصطفى السيد سعدة 45 عاماً" ،و"أصالة عصام السيد 20 عاماً" تقيم و"الطفل السيد مصطفى السيد 10 أعوام" ،و"محمد فاروق السيد 42 عاماً" ،و"عصام فاروق السيد 50 عاماً" ،و"ريم صلاح السيد 22 عاماًَ"، وجميعهم مقيمين بـ بنهباي محاقطة الشرقية، وتم نقلهم إلى مشرحة فايد.

كما أسفر الحادث عن إصابة كلاً من: الطفل "زين محمود مصطفي 4 سنوات، وآلاء عصام فاروق 28 عاما، ومني سعيد السيد 34 عاما، ونورهان عصام فاروق 13 عاما، ومحمد صلاح السيد 25 عاما، وعصام محمد فاروق 11 عاما، ورؤى أحمد مصطفى 8 أعوام، وأروى عصام فاروق 17 عاما، وأحمد محمد فاروق 15 عاما، وأسماء يحيى عبدالحميد 40 عاما، وجنا هشام محمد 10 أعوام، وجنا شريف الشحات 12 عاما، وجميعهم مقيمين في بنهباي بمحافظة الشرقية، ومحمد الشريف الشحات 10 أعوام، ومقيم في شبرا الخيمة بالقاهرة".

وتم نقل المصابين على الفور إلى المجمع الطبى بالإسماعيلية التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية لإسعافهم ورعايتهم طبيًا.

وتحرر المحضر اللازم وأخطرت الجهات المعنية لتتولى التحقيق.

تم نسخ الرابط