رئيس التحرير
أيمن حسن

مدبولي يستهل زيارته للإسكندرية بتفقد مشروعات المبادرة الرئاسية ”حياة كريمة”

رئيس الوزراء الدكتور
رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي

بدأ رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، صباح اليوم الأربعاء، زيارة إلى محافظة الإسكندرية، تفقد خلالها عددا من المشروعات القومية والتنموية والخدمية في نطاق المحافظة، وذلك بمرافقة عدد من الوزراء ومحافظ الإسكندرية محمد الشريف.

ويتفقد الدكتور مصطفي مدبولى رئيس الوزراء، عددا من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة، حيث بدأها بتفقد قرى المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" ومحطة رفع مياه الشرب والمركز التكنولوجي.

ومن المقرر أن يتفقد الدكتور مصطفى مدبولي، المشروعات الخاصة بالمبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري"حياة كريمة" بالمحافظة، وعددا من المشروعات التنموية والصغيرة والمتوسطة الأخرى بالإسكندرية.

يأتي ذلك في إطار الزيارات الميدانية التي يقوم بها رئيس الوزراء والتي أكد حرصه على القيام بها في مختلف محافظات مصر لمتابعة تطورات العمل كافة المشروعات القومية وغيرها من المشروعات التنموية والخدمية تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي في هذا الشأن .

أقرأ ايضاً..رئيس الوزراء يُتابع إجراءات التوسع في إنشاء صوامع تخزين الغلال والحبوب..

أكد رئيس الوزراء في تصريحات سابقة أنه يتم تنفيذ مشروعات كبيرة ومهمة في جميع المحافظات على مستوى الجمهورية طبقاً لتوجيهات الرئيس السيسي، ولتحقيق التنمية الشاملة في كافة مصر، وذلك وفقاً للدراسات والخطط التي تنفذها الدولة المصرية لتحقيق المزيد من التنمية الشاملة.

مشروع إنشاء صوامع الحبوب

وفي سياق آخر، التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أمس؛ الدكتور علي المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، لمتابعة إجراءات التوسع في إنشاء صوامع تخزين الغلال والحبوب، تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وأشار رئيس الوزراء، في مستهل اللقاء، إلى تأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على ضرورة اتخاذ ما من شأنه توطين صناعة صوامع تخزين الغلال والحبوب، وذلك في إطار تنفيذ المشروع القومي للصوامع وزيادة السعة التخزينية والمدة الزمنية للتخزين بمختلف المحافظات، والتأكيد على أهمية عقد المزيد من الشراكات في هذا المجال، سعياً لنقل الخبرات والتكنولوجيا العالمية، وبما يسهم في توطين هذه الصناعة المهمة.

أقرأ المزيد..

رئيس الوزراء يُتابع إجراءات التوسع في إنشاء صوامع تخزين الغلال والحبوب..

الرئيس السيسي يستعرض موقف تنفيذ مشروعات الإسكان على مستوى الجمهورية..

تم نسخ الرابط