رئيس التحرير
أيمن حسن

بكلمات غريبة.. دوللي تطرح أحدث أغانيها

دوللي شاهين
دوللي شاهين

تصدرت الفنانة دوللي شاهين "تريند جوجل" خلال الساعات الماضية، وذلك بعد طرح أحدث أغانيها والتي حملت اسم "نمت ننة".

وأثارت كلمات أغنية دوللي شاهين الجديدة، تفاعلا كبيرا من الجمهور، وذلك بسبب كلماتها الغريبة، في الوقت الذي تعد هذه الأغنية، هي أول تأليف دوللي.

وروجت دوللي شاهين لأغنيتها الجديدة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" حيث نشرت البوستر الدعائي لها.

كلمات أغنية نمت ننة

وتقول كلمات الأغنية "دخلت أنام نينا هو.. وصحيت زهقانة مودي نو.. مش عايزة نسكافيه لاتيه ولا حتى خضار سوتيه.. هاشرب كافيه .. مش طالبة حمادة ومادة.. جاي في رغي وحوارات.. حببيب معهوش عربية.. سنكوح من غير شربات".. بهذه الكلمات - التي اضطررنا لحذف بعضها - تغنت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين في أحدث أعمالها الغنائية، تحت عنوان «ننه هو".

يذكر أن أغنية "نمت ننة" من كلمات دوللي شاهين وفكرة خالد حمزاوي، وألحان وتوزيع أحمد عبد العزيز.

كلمات أغنية نمت ننة

وفي وقت سابق، نشر عصام ميلاد نصر الله، مدير أعمال الفنانة دوللي شاهين، صورًا لها، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، معلنًا تعرضها للاعتداء بالضرب مبرح.

وكتب مدير أعمال دوللي شاهين ، في تعليقه على صورها: "حالتها النفسية سيئة.. الاعتداء على الفنانة اللبنانية دوللي شاهين ونقلها إلى المستشفى.. ربنا يحافظ عليكي.. ربنا يشفي الفنانة اللبنانية دوللي شاهين.. أصيبت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين بكدمات في أنحاء متفرقة من جسدها وتم نقلها للمستشفى؛ بعد تعدي مجموعة من الأشخاص عليها".


أخر اعمال دوللي شاهين

ومن ناحية اخري شاركت الفنانة دوللي شاهين في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "المماليك" وهو من بطولة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، نانسي صلاح، محمد لطفي، رامي وحيد، ومن تاليف هشام هلال،إخراج حازم فودة.

قصة مسلسل المماليك

يدور مسلسل "المماليك" في إطا الصراع بين الخير والشر، والدوافع التي تقود الأشخاص للانتقام، من خلال رجل الأعمال سالم، ودخوله في أعمال مشبوهة، وتعرضه لحادث مروع هو وأسرته، أثناء تواجد الفتاة الفقيرة هند بالمصادفة مكان الحادث، فيتحول مسار حياة هند بعد ذلك.

تم نسخ الرابط