رئيس التحرير
أيمن حسن

بعد الصلح.. شيرين عبدالوهاب تعود بألحان عمرو مصطفى

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب و عمرو مصطفي

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند جوجل خلال الساعات الأخيرة، وذلك عقب نبأ تصالحها مع الفنان عمرو مصطفي، وظهورهما معا في صورة واحدة.

الخلاف مع عمرو مصطفى

ويعود الخلاف بين عمرو مصطفى وشيرين عبدالوهاب، إلى قول شيرين، إنها طلبت منه عدم غناء "مشربتش من نيلها" وإذا فعل ذلك سيضربه الجمهور.

ليرد عمرو مصطفى، ويشن هجوما في أكثر من مرة وفي برامج عدة، على شيرين، منتقدا وجودها في لجنة تحكيم أحد برامج المسابقات الغنائية كعضو لجنة تحكيم، بالقول: "مفيش مطربة تمسك جزمة تدوس بيها على زرار التحكيم".

ولاحقا، استضافت الإعلامية وفاء الكيلاني بعد ذلك شيرين عبدالوهاب، وعلقت على تصريحات الملحن عمرو مصطفى، وقالت: "لما بيجيلي البيت بيمسك جيتار عشان يطبل عليه مش يغني عليه.. عمرو مصطفى مش الملحن اللي بيعزف، ولو هنتكلم على اختلاف وجهات النظر هقوله روح يا حبيبي اتعلم تلحين وتعالي كلمني".

هذه الخلافات انتهت بعدما أعلنت شيرين عبدالوهاب أن حسام حبيب- زوجها أنذاك- تدخل بينهما وتسبب في الصلح.

وأضافت شيرين، أن عمرو طلب من حسام أن يتدخل للصلح بينهما وأنها وافقت شريطة أن يلتزم حدوده، قائلة: "عمرو كان صاحب زوجي من زمان وطلب منه يصالحني وأنا ضعيفة قدام حسام".

وعلق عمرو مصطفى على تصريحات شيرين بالقول: "خلافي مع شيرين عبدالوهاب انتهى إلى صلح.. كل الخلافات انتهت، إحنا كبرنا، وعرفنا إن ده غلط، شيرين عسل وحصل خير".

أغنية "المترو"

في غضون ذلك، تستعد المطربة شيرين عبد الوهاب لطرح أحدث أغانيها بعنوان "المترو" ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

أغنية" من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى.

من ناحية اخرى، تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب، لإحياء حفل ختام الدورة الـ 56 من فعاليات مهرجان قرطاج الدوليفي تونس، يوم السبت 20 أغسطس المقبل.

ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان على تطبيق موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، القائمة الكاملة لفعاليات المهرجان والذي من المقرر إقامتهم يوم 14 أغسطس إلى يوم 20 أغسطس بحضور عدد كبير من النجوم، أبرزهم شيرين عبد الوهاب، وصابر الرباعي، ما أثار تفاعل كبير من الجمهور.

تم نسخ الرابط