رئيس التحرير
أيمن حسن

حازم إيهاب يتصدر ”التريند” بعد الحديث عن وفاة نجله: رفضت الإجهاض

حازم إيهاب
حازم إيهاب

تصدر الفنان حازم إيهاب تريند جوجل خلال الساعات الأخيرة، وذلك عقب حديثه عن معاناة فقد ابنه بعد أيام من ولادته، خلال استضافته في برنامج علي موقع "اليوتيوب".

قعد معانا 13 يوم

وقال حازم إيهاب: "ابنى كان مكتوب له إنه ييجى الدنيا ويقعد معانا 13 يوما ويروح للى خلقه تانى يعنى ابن اللذينا ضمن الجنة من غير أى حاجة".

وأشار حازم إيهاب إلى أنه حصل على فتوى من الأزهر بجواز إجهاض ابنه الذى توفى فى مارس الماضى بسبب عيب خلقى فى القلب، قائلا: "الأزهر أفتى لى إن احنا ننزله بس مكنش عندى المنطلق ده".

رفض الإجهاض

شرح حازم إيهاب سر رفضه فكرة الإجهاض، قائلا: "تفكيرى اللى ربنا كاتبه له هيشوفه بس مش هعرف أسامح نفسى لو كنت وافقت علي إجهاضه كنت ممكن أطارد نفسى وألومها بعدها بكام شهر مش جايز كان ربنا حط فيه معجزة".

واستعاد اللحظات التي أعقبت وفاة ابنه مباشرة، قائلا: "رايحين نصلى عليه فإمام المسجد قال احنا بنصلى على المتوفى عشان ربنا يخفف عنه ويرحمه ده نصلى عليه ليه؟ إحنا بنحاول نتمحك فيه عشان يدخلنا الجنة معاه".

أخر أعمال حازم إيهاب

ومن جانب أخر، شارك الفنان حازم إيهاب في مسلسل "وجوه" وهو من بطولة حنان مطاوع، محمود عبد المغني، هالة فاخر، عابد عناني، نورهان، رانيا الملاح، ومن تأليف محمد علي إبراهيم، إخراج معتز حسام.

قصة مسلسل وجوه

يدور مسلسل "وجوه" في إطار إلى قصتين: وش تالت، وميتافرس. تقدم وش تالت قصة طبيبة تخرج من السجن لتبدأ رحلة بحث عن ابنتها ورحلة مواجهة مرض الذهان. أما في ميتافرس، ترفض البطلة الحياة في الواقع وتقتحم العالم الافتراضي لتنتقم لنفسها من أعدائها.

مسلسل إلا أنا

كما شارك في حازم إيهاب في مسلسل "إلا أنا" وهو من بطولة سهر الصايغ، يسري اللوزي، هاجر احمد، نيرمين الفقي، ميرفت أمين، ومن تأليف ​يسري الفخراني، ومن إخراج أحمد يسري.

قصة مسلسل "إلا أنا"

يدور مسلسل "إلا انا" في إطار دراما مستوحاة من قصص الحياة، كل قصة تقدم في عشر حلقات تناقش قضايا تهم المجتمع بصفة عامة وقضايا المرأة بصفة خاصة، وتدور في عدة حكايات منها (بيت العز) و(حكايتي مع الزمان) و(طعم الدنيا)

تم نسخ الرابط