رئيس التحرير
أيمن حسن

رشوان توفيق يروي لـ ”وجه مصر” كيف وقع في حُب زوجته أثناء هروبه من التمثيل

رشوان توفيق
رشوان توفيق

كشف الفنان القدير رشوان توفيق عن أهم المحطات في حياته الشخصية، وكيف تعرف علي زوجته الراحلة "أميمة"، ومن ثم زواجهما، بعد قصة الحب التي نشأت بينهما وباتت حديث الكثيرين عبر السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة

هربت من التمثيل فوقعت في شباك زوجتي

قال رشوان توفيق في تصريحات خاصة لموقع "وجه مصر" تعليقا عن قصته مع زوجته "أميمة": "تعرفت علي زوجتي عن طريق هروبي من التمثيل في الثقافة والتوجيه".

وأضاف: "لاحقا عدا وقمت بالتمثيل في مسريحة "شهريار العز باشا أباظة" وكنت أري دائما شقيقتها في المسرح وعندما رأيت أميمة أول مرة كان في "الأسانسير" وقمت بإلقائي التحية عليها، إلا أنها لم تجيب، قبل أن أراها مرة أخري في المسرح".

عشنا 20 سنة كلها كفاح

تابع الفنان القدير حديثه عن زوجته قائلا: "عشنا مع بعض أكثر من 20 سنة ومرينا بكفاح ومسؤليات وأزمات صعبة جدا، وكان بيننا وفاء قوي، ودائما كنت أقوم بتحضير الفطار لها قبل استيقاظها".

معاناة زوجة رشوان توفيق

وتحدث "توفيق" عن معانة زوجتة أثناء تربية أولاده قائلا: "عانت زوجتي كثيرا عندما كنت خارج البلاد للعمل في تربية أولادنا ولكن قامت بتربية الاولاد "أحسن تربية".

أخر أعمال رشوان توفيق

يذكر أن الفنان رشوان توفيق، شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "بابلو" وهو من بطولة حسن الرداد، سوسن بدر، صلاح عبد الله، رشوان توفيق، صلاح عبد الله، أروي جودة، سلوي عثمان، ومن تأليف حسان دهشان، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

قصة مسلسل بابلو

يدور مسلسل بابلو حول سيد حسن، المعروف باسم (بابلو)، رجل عصامي، يساعد المحتاجين، يتمكن من كسب ثقة أحد رجال الأعمال، ويتولى حمايته، ولكن ابنه يكن كراهية شديدة لبابلو، في الوقت الذي تتعلق فيه قلب شقيقته بحب بابلو.

أبطال مسلسل بابلو

مسلسل "بابلو" من بطولة سن الرداد، وأروى جودة، ونجلاء بدر، وسوسن بدر، ومصطفى فهمي، وسلوى عثمان، ونهى عابدين، والعمل تأليف السيناريست حسن دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وإنتاج MGR.

قصة مسلسل انحراف

كما شارك أيضا في مسلسل "انحراف" وهو يدور حول طبيبة نفسية وهي البطلة والتي يقوم بدورها الفنانة روجينا حيث تستقبل هذه الطبيبة مجموعة من المرضى الذين اثرت عليهم ظروف الحياة وسببت لهم مشكلات تحولت فيما بعد لعقد نفسية. المسلسل يتناول عدة قصص في إطار درامي واحد حيث تستقبل الطبيبة المرضى من مختلف الفئات العمرية وبظروف متنوعة وتحاول أن تعالج مشكلاتهم بطرق متعددة وتتمكن من تغيير حياتهم للأفضل بفضل طرق العلاج الغير تقليدية التي تتبعها. هذا المسلسل ملائم لأي شخص يرغب في مشاهدة عمل درامي نفسي اجتماعي وعربي في نفس الوقت.

تم نسخ الرابط