رئيس التحرير
أيمن حسن

بدور جديد.. هنا الزاهد تواصل تصوير فيلم ”مستر إكس”

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تواصل الفنانة هنا الزاهد تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "مستر إكس" برفقة زوجها الفنان أحمد فهمى.

دور جديد لهنا الزاهد

فيلم "مستر إكس" من إخراج أحمد عبد الوهاب، ويشهد تجسيد هنا الزاهد لدور جديد "فتاة محامية"، وتلتقى أحمد فهمى ويحدث بينهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

الفيلم الجديد، من بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد كبير من الفنانين كضيوف شرف، والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في اطار كوميدي رومانس.

التعاون الثالث

ويعتبر فيلم "مستر اكس" هو التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمى والأول على مستوى السينما، اذ قدما الثنائى مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندى، ومسرحية "جوازة معفرته" التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضى.

أخر أعمال هنا الزاهد

ومن ناحية أخرى، يعرض فيلم "بحبك" حاليا في جميع السنيمات للفنانة هنا الزاهد برفقة الفنان تامر حسني ويدور حول شاب يعيش قصتي حب، وتتقلب حياته بين فتاتين، ويصبح في حيرة بينهما بعد عودة حبيبته القديمة لحياته قبل زواجه من أخرى بأيام، والتي اختفت لظروف مرضية دون علمه، ويظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

أبطال فيلم بحبك

فيلم "بحبك" من بطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، أحمد عزمى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد سمر محمد متولى وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل مكتوب عليا

وكانت هنا الزاهد قد ظهرت، كضيفة شرف فى مسلسل "مكتوب عليا" الذي تم عرضة في السباق الرمضاني الماضي مع الفنان أكرم حسنى، وهو من بطوله عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدى، حنان حسن، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى، فيدرا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

تم نسخ الرابط