رئيس التحرير
أيمن حسن

النساء أخطر من البنادق.. ياسمين الخطيب توجه رسالة لجمهورها ؟

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

تصدرت الفنانة ياسمين الخطيب مؤشرات "تريند جوجل" خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد وجهت رسالة غامضة لجمهورها بعدما ظهرت بالمايوه عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

الساحل الشرير

كتبت ياسمين الخطيب تعليقا على الصورة: "في الساحل الشرير، النساء أخطر من البنادق"، قبل أن تنهال التعليقات على الصورة التي وصفها كثير من متابعيها بالجرأة".

آخر أعمال ياسمين الخطيب

وكانت الفنانة ياسمين الخطيب، قد أعلنت في وقت سابق، انفصالها عن زوجها رمضان حسني بعد أزمة كبيرة وقعت بينهما، وفشل مساعي الصلح، حيث كتبت ياسمين الخطيب عبر إنستجرام وقتها: "تم رسميا الانفصال عن رمضان حسني، أرجو أن يحترم الزملاء الإعلاميون والصحفيون رغبتي في عدم التحدث عن الأمر، والذي أؤثر أن أختصره في كلمة نصيب.. وأرجو من محبيني أن يتمنوا لي العوض والخير في ما هو قادم".

وتم الانفصال رسميًا بعد إعلان ياسمين الخطيب بشكل مفاجئ إصابتها بالاكتئاب ومحاولتها الانتحار، وهو الأمر الذي أثار عاصفة من التساؤلات حول سبب إقدامها على مثل هذه الخطوة.

طليقي أنقذني من محاولة انتحار

وفي سياق متصل، قالت ياسمين الخطيب أن طليقها هو من أنقذها من محاولة الانتحار، وذلك خلال لقائها في برنامج "قعدة ستات" من تقديم مروة صبري والذي يعرض عبر قناة "القاهرة اليوم".

وتابعت ياسمين الخطيب: دخلت إلى غرفتي وأغلقتها بالمفتاح وتناولت الأدوية، لكن طليقي أنقذني هو من كسر الباب، هناك تفاصيل لا أتذكرها كنت في شبه غيبوبة خلال اليومين الماضيين.

وعن حقيقة انتحارها بسبب الانفصال، قالت ياسمين الخطيب: الجمهور ربط بين محاولة انتحاري والانفصال، لكن هذا أمر غير صحيح من المستحيل أن أقدم على الانتحار بسبب علاقة، موضوع الانفصال متفق عليه من فترة ولم يتم رسميا حتى الآن لكن نحن متفقان عليه بالاتراضي وعلاقتنا جيدا للغاية هو انفصال متحضر.

وأوضحت ياسمين الخطيب أن طليقها كان يقف معها طوال الفترة الماضية التي مرت فيها بظروف صحية صعبة لكنه لم يستوعب مرضها النفسي.

وأضافت: "طليقي دعمني في فترة مرضي أجريت أكثر من عملية في عيني ومررت بمرحلة نفسية سيئة للغاية وصلت لمرحلة أنني لا أرى وهو كان يدعمني كثيرا، لكن فيما يخص حالتي النفسية ربما يكون الأمر يفوق استيعابه".

وأردفت: الرجال أحيانا يرفضون الاعتراف بالمرض النفسي يرى أنني أبالغ ولا احتاج للطبيب، هو دعمني كثيرا أثناء مرضي العضوي لكنه لم يستوعب مرضي النفسي.

تم نسخ الرابط