رئيس التحرير
أيمن حسن

سميرة عبد العزيز لـ وجه مصر: ”مينفعش أجسد أم بلطجي.. ومش هشتغل مع محمد رمضان”

سميرة عبد العزيز
سميرة عبد العزيز

علقت الفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز على سخرية الفنان محمد رمضان من رفضها المشاركة في أعماله بدور "الأم"، وذلك عبر المنشور الذي تم نشره عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

مينفعش أجسد أم بلطجي

قالت سميرة عبد العزيز في تصريحات خاصة لـ "وجه مصر" ردا خلافها مع محمد رمضان : "محمد رمضان معرفوش شخصيا و لم أقابلة أبدا، ولكن أتعرض علي نص في البداية من المؤلف فعتذرت عنه، لأنه بيطلق عليا أم العظماء، فمينفعش أجسد أم بلطجي وليس لدي علاقة بشخص نفسة".

وأضافت: "فؤجت بعد ذلك بأنه أرسل لي شتيمة، مثل "انتي بتاخدي عشرين ألف و أنا باخد عشرين مليون"، وقمت بعد ذلك بإبلاغ نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف ذكي، ومحمد رمضان أنكر ذلك".

سميرة عبد العزيز توجه رسالة لمحمد رمضان

حرصت الفنانة سميرة عبد العزيز علي توجيه رسالة لمحمد رمضان قائلة: "أنت حر في تصرفاتك، وربنا يهديك ويوفقك ولكن انا كمان حرة في ايه اللي أقبله و اللي مقبلهموش ولن أقبل العمل معه إذا تم العرض عليا مرة أخره خصوصا بعد الحديث الأخير الذي تم فيه الإساءة لي".

منشور محمد رمضان

يذكر أن الفنان محمد رمضان سبق أن كتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك": "يااااه أخيراً يا أستاذة .. أنا قلبي هيوقف م الفرحة.. بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم".

ومن ناحية أخري كشفت الفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز عن رأيها في الفنانة التي يمكن تسميها بـ "نجمة مصر الأولي" في الوقت الحالي، وذلك خلال لقائها مع موقع " وجه مصر ".

منة شلبي

وقالت سميرة عبد العزيز في تصريحات خاصة ردا على من هي نجمة مصر الأولى: "الفنانة مني شلبي كويسة جدا، وحريصة علي تقمص الأدوار و بصدقها وهي جميلة".

وأضافت: "الفنانة ريهام عبد الغفور تستحق أيضا أن تكون نجمة مصر الأولي ولكن علي المستوي التلفزيون من أحسن البنات الموجودة حاليا".

الأعمال الحالية

وعن رأيها في الأعمال الذي تقدم في الوقت الحالي، ردت قائلة: "في مسلسلات عظيمة وبتابعها، وأيضا في حاجات دون المستوي، لذلك أستغليت وجودي في مجلس الشيوخ لتقديم طلب للحكومة إنها تكون حريصة علي إطار للتلفزيون ميزانية لإسترجاع الإنتاج مرة أخري لتقديم الأعمال الجيدة مرة أخري".

تم نسخ الرابط