رئيس التحرير
أيمن حسن

خاص| سميرة عبد العزيز: منة شلبي نجمة مصر الأولى.. وبصدقها جداً في أدوارها

سميرة عبد العزيز
سميرة عبد العزيز

كشفت الفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز عن رأيها في الفنانة التي يمكن تسميها بـ "نجمة مصر الأولي" في الوقت الحالي، وذلك خلال لقائها مع موقع " وجه مصر ".

منة شلبي

وقالت سميرة عبد العزيز في تصريحات خاصة ردا على من هي نجمة مصر الأولى: "الفنانة مني شلبي كويسة جدا، وحريصة علي تقمص الأدوار و بصدقها وهي جميلة".

وأضافت: "الفنانة ريهام عبد الغفور تستحق أيضا أن تكون نجمة مصر الأولي ولكن علي المستوي التلفزيون من أحسن البنات الموجودة حاليا".

الأعمال الحالية

وعن رأيها في الأعمال الذي تقدم في الوقت الحالي، ردت قائلة: "في مسلسلات عظيمة وبتابعها، وأيضا في حاجات دون المستوي، لذلك أستغليت وجودي في مجلس الشيوخ لتقديم طلب للحكومة إنها تكون حريصة علي إطار للتلفزيون ميزانية لإسترجاع الإنتاج مرة أخري لتقديم الأعمال الجيدة مرة أخري".

أنا مش زعلانة من محمد رمضان

ومن ناحية أخري، حرصت سميرة عبد العزيز على الرد علي الفنان محمد رمضان، وذلك عقب سخريته منها عقب تراجعها عن تصريح سابق أبدت خلاله رفضها المشاركة مع محمد رمضان في أعماله بدور "الأم".

وردا على منشور محمد رمضان الأخير عبر صفحته الشخصية موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، قالت سميرة عبد العزيز: "أنا مش زعلانة من محمد رمضان والكلام اللي قاله، ده طيش شباب مش أكتر فهو في سن أولادي".

اعتراضي على تجسيد شخصية أم بلطجي فقط

وتابعت: "عندما اعترضت على العمل معه سابقا كان اعتراضي على تجسيد شخصية أم بلطجي فقط، ليس لدي معه اي مشكلة، وأتمنى له التوفيق والنجاح في القادم".

وأكملت حديثها قائلة: "انا دائما أبحث عن النص ولا أهتم بالأشخاص و محمد رمضان شخص موهوب".

من تواضع لله رفعه

ووجعت سميرة عبد العزيز رسالة إلى محمد رمضان، قائلة: "تواضع من تواضع لله رفعه، وأتمنى أن يكون حريص على اختيار أعماله للتقديم أعمال مهذبة تفيد الجمهور".

رد محمد رمضان

كتب الفنان محمد رمضان عبر صفحته الشخصية موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تعليقا على تصريحات سميرة عبد العزيز السابقة: "يااااه أخيراً يا أستاذة .. أنا قلبي هيوقف م الفرحة.. بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم".

وكانت سميرة عبد العزيز قد قالت، إن الأزمة التي وقعت بينهما لم تكن متسببة فيها، ووجهت اعتراضها على عمل مشترك بينهما كان على النص وليس عليه شخصيا.

تم نسخ الرابط