رئيس التحرير
أيمن حسن

سميرة عبد العزيز تكشف لـ، ”وجه مصر” تفاصيل مسلسلها الجديد: من 200 حلقة

سميرة عبد العزيز
سميرة عبد العزيز

كشفت الفنانة سميرة عبد العزيز اليوم السبت خلال لقائها مع موقع "وجه مصر"، عن أعمالها الفنية في الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها تشارك في مسلسل يحمل اسم "وسط البلد"، المكون من 200 حلقة، وهو من بطولة عصام السقا، جمال عبد الناصر، سماح سعيد.

تفاصيل "اسم البلد"

أفصحت سميرة عبد العزيز لـ "وجه مصر" عن تفاصيل مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "وسط البلد "، موضحة أنها تقدم دور سيدة صعيدية كبيرة العائلة تفصل بين الخلافات بين الأولاد و الأحفاد كما تحرص علي حل مشكلات الأسرة بأكملها و تحسم الجدل بينهم".

يدور مسلسل "وسط البلد" في إطار درامي، يتناول العمل الحياة اليومية للمجتمع وقصص الحب والفراق والفرح والمعاناة، من خلال أسرة فضل ووالدته التي تعيش معه، ومحاولات أخيه كامل اﻻستيلاء على بيتهم ظنا بأن والده حرمه من ميراثه.

مسلسل"وسط البلد" من بطولة جمال عبد الناصر، عصام الساقا، سميرة عبد العزيز، فرح، سماح سعيد، ناصر سيف، و من تأليف أمين جمال، إخراج أحمد شفيق.

مسلسل "حلم"

ومن ناحية أخرى، شاركت الفنانة سميرة عبد العزيز في مسلسل "حلم" وهو من بطولة محمد رياض، صابرين، رانيا فريد شوقي، أنوشكا، نهال عنبر، سميرة عبد العزيز، ومن إخراج حسني صالح.

يدور مسلسل" الحلم" في إطار درامي، يدور المسلسل حول سيدة مكافحة تقف مع زوجها وتكافح معه في الحياة، حيث يلقي العمل الضوء على منطقة حي الأسمرات، وجهود الدولة في إنقاذ حياة سكان العشوائيات ونقلهم إلى الحي الجديد.

تم نسخ الرابط