رئيس التحرير
أيمن حسن

ابنها والزواج من ديانة أخرى.. هيدي كرم تثير الجدل

هيدي كرم و نجلها
هيدي كرم و نجلها

تصدرت الفنانة هيدي كرم موقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد ظهورها برفقة نجلها "نديم" عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حبي الأول والأخير

علقت هيدي كرم علي صور نجلها بالقول: "حبي الأول والأخير.. أكبر إنجاز لي، أعظم نعمة".

وأثارت صور نجل هيدي كرم تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث جاءت كالتالي: "شبهك جدا سبحان الله"، "كأنكم أخوات، ما شاء الله قمرين"، "ربنا يخليهولك"، "قد إيه شبهك"، "شبهك أوي"،" شبهك ما شاء الله"، "ما شاء الله ده كأنه انتي، والله بس شكله أخوكي طبعا".

الزواج من ديانة أخرى

وكانت هيدي كرم، ردت على أسئلة متابعيها عبر خاصية "ستوري" بموقع "إنستجرام"، حيث من بين الأسئلة التي وُجهت لهيدي كرم: "هل تقبلي تتجوزي حد من غير ديانتك؟"؛ فردت: "ده سؤال صعب، أنا بشوف ناس كتير اتجوزوا من ديانات مختلفة وجوازاتهم نجحت وكانت جميلة ومكنش فيها مشاكل".

أضافت: "أنا بطبعي ست متفتحة، ومنفتحة على الآخر، ومنفتحة على الثقافات المختلفة والديانات المختلفة، دي طبيعتي وشخصيتي اللي بفخر بيها وسعيدة بيها، فأعتقد لو لقيت إنسان مناسب بجد إني هوافق".

أبطال مسلسل الاختيار

يذكر أن آخر أعمال هيدي كرم، كانت مسلسل "الاختيار 3 - القرار" في رمضان الماضي، مع النجوم: ياسر جلال، أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، خالد الصاوي، وصبري فواز وغيرهم، من إخراج بيتر ميمي.

قصة مسلسل الاختيار

مسلسل الأختيار يدور حول ما شهدته مصر خلال السنوات التى أعقبت ثورة 25 يناير، والأسباب التي أدت إلى وصول جماعة (الإخوان المسلمين) إلى رأس السلطة، والأزمات التي لحقت بمصر في تلك الفترة التي سببت في حالة

نانسي عجرم تحيي حفلا بالسعودية

في سياق آخر، أحيت نانسي عجرم حفلا غنائيا ضخما بالمملكة العربية السعودية ضمن حفلات "صيف 2022" بمشاركة مطرب الراب مروان بابلو، حيث قدمت من خلاله باقة متنوعة من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور السعودى بشكل كبير، ما جعلها تتصدر تريند جوجل بالساعات الماضية، وسط إشادات كبيرة بالحفل التي أجرته في المملكة مع مروان بابلو .

تم نسخ الرابط