رئيس التحرير
أيمن حسن

بعد الكشف عن عمرها الحقيقي.. غادة عبد الرزاق تتصدر ”تريند جوجل”

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

تصدرت الفنانة غادة عبد الرازق "تريند جوجل" خلال الساعات الأخيرة، وذلك عقب الكشف عن عمرها الحقيقي خلال مؤتمر صحفي لها علي هامش تكريم أسرة مسلسل "لحم غزال".

مواليد 70

وقالت غادة عبد الرازق في مؤتمر صحافي على هامش تكريم أسرة مسلسل “لحم غزال”: "بقول الحقيقة والله انا مواليد 70 أقسم بالله أنا مواليد 70 وبعدين مش خلاص هني قالوا إن أي تزوير في أوراق رسمية يتقبض عليهم يعني انا مش داخلة بباسبوري ولا انا ضارباه؟".

وأضافت: "أنا بقول الحقيقة ما بكذبش انا ست عندي خمسين سنة إن شاء الله شهر سبعة اللي جاية حيبقى عندي 51 والله أعمل إيه أجيب مصحف".

وواصلت عبد الرازق حديثها قائلةً: "بعدين يا سيدي عن ستين أو سبعين أو ثمانين إيه حيفرق؟ يعني هي دي اللي حتقلل نجوميتي أو تزيدها؟ النجومية أو الممثل يتقيِّم بسنّه".

أخر أعمال غادة عبد الرازق

ويعد مسلسل مسلسل "لحم غزال" هو آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق، حيث تدور الأحداث داخل حارة شعبية، وحول المشكلات الاجتماعية التي تمر بها إحدى الأسر المصرية، و«غزال» هي سيدة من بيئة راقية، تبحث عن ابنها الذي أدمن المخدرات، ولكنه اختفى فجأة وتحاول الوصول إليه من خلال الشاب المنحرف الذي كان رفقته قبل اختفائه، ويجسد شخصيته الفنان حمدي الميرغني، وطلبت منه أن يبيع لها المخدرات، ووضعت له المنوم في العصير، للحصول منه على معلومات عن مكان نجلها، ولكنه أخبرها أن ابنها اختفى لأنه يكرهها، لتحرقه في النهاية ويموت.

أبطال مسلسل "لحم غزال"

مسلسل "لحم غزال"، من بطولة غادة عبد الرازق، وشريف سلامة، وعمرو عبدالجليل، وخالد كمال، وأحمد خليل، ومي سليم، ووفاء عامر، وآخرين، وهو من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسام.

مسلسل سلطان المعز

كما شاركت في مسلسل "سلطان المعز وهو من مسلسل سلطانة المعز من تأليف أياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير، وبطولة كل من غادة عبد الرازق، محمود عيد، وقدمت أداءا لاقى استحسان وإعجاب من الجميع، لاسيما وأنها كانت تجربة جديدة للفنانة ومختلفة عن أعمالها السابقة.

تم نسخ الرابط