رئيس التحرير
أيمن حسن

ممنوع الحضور للأقل من 12 عاما.. شروط حفل تامر حسني في السعودية

تامر حسني
تامر حسني

يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفل غنائي بالمملكة العربية السعودية في مدينة جدة، في الـ 26 أغسطس الجاري، على مسرح "جدة سوبر دوم"، ويشاركه الحفل "دي. جي أصيل".

ومن المقرر أن يبدأ الحفل في تمام التاسعة مساء ويمتد حتى الواحدة من صباح اليوم التالي، على أن يقدم تامر مجموعة من أبرز أعماله الغنائية.

تذاكر حفل تامر

وتندرج تذاكر حفل تامر حسني، ضمن 3 فئات تبدأ من 295 ريالا سعوديا إلى 520 ريالا سعوديا، تأتي الفئة "البرونزية" بـ295 ريالا سعوديا وهو ما يوازي 1500 جنيه مصري، أما الفئة "الفضية" بـ395 ريالا سعوديا وهو ما يوازي ألفين جنيه مصري، أما الفئة "الذهبية" بـ520 ريالا سعوديا، وهو ما يوازي 2647 ألف جنيه، وذلك وفقا للموقع الرسمي للحجز.

شروط حفل تامر حسني

وضعت الشركة المنظمة للحفل عددا من الشروط من ضمنها عدم السماح بدخول من هم دون عمر 12 عاما، ويجب أن يكون هناك مرافق لمن هم دون عمر 16 عاما، بالإضافة إلى منع دخول الطعام والشراب من الخارج.

فيلم "بحبك"

ومن ناحية آخرى، طرح مؤخرا فيلم "بحبك" الذي حقق نجاحا كبيرا وهو من بطولة حمدي الميرغني،تامر حسني، هنا الزاعد، مدحت تيخا، وهدى المفتي، وشهد الشاطر، وعالية راشد، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه الإخراج.

يدور فيلم "بحبك" للفنان تامر حسني حول شاب يعيش قصتي حب، وتتقلب حياته بين فتاتين، ويصبح في حيرة بينهما بعد عودة حبيبته القديمة لحياته قبل زواجه من أخرى بأيام، والتي اختفت لظروف مرضية دون علمه، ويظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

تم نسخ الرابط