رئيس التحرير
أيمن حسن

الليلة.. محمد حماقي يحي حفلا غنائيا بالسعودية

محمد حماقي
محمد حماقي

يستعد المطرب محمد حماقي لإحياء حفل غنائي بالمملكة العربية السعودية، اليوم الخميس بمنتجع إنديجو أبحر.

ويقدم محمد حماقي مجدموعة من أغانية المميزة ومنتها "من البداية، لو هتسيب، مابلاش، باستار، زيها مين، أحلي حاجة فيكي، بقيت معاه، جمالها استثنائي".

حماقي يشوق الجمهور

وسبق وشوق محمد حماقي، جمهوره السعودي لحفلة بجدة، حيث نشر البوستر الدعائي الخاص بالحفل عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق قائلًا: "جاهزين نغني على البحر؟ نتقابل يوم الجمعة 11 أغسطس على شاطئ إنديجو".

وفي سياق متصل، أحيى الفنان محمد حماقي حفلًا أمس خلال افتتاح شاطئ زاهية بمدينة المنصورة الجديدة بحضور كامل العدد، واستمع الحضور إلى مجموعة متميزة من أغاني حماقي الشهيرة بالإضافة إلى أحدث أغانيه التي أشعل بها الأجواء.

أسعار تذاكر محمد حماقي

تنوعت أسعار تذاكر حفل حماقي ما بين فئتين، الأولى Regular بـ 300 جنيه، والفئة الثانية VIP STANDING بـ 700 جنيه، ونفذت جميع تذاكر الفئة الثانية.

أغنية أدرينالين

ومن ناحية أخر طرح مؤخرا أغنية بعنوان "ادرينالين" الذي حققن نجاحا كبيرا عبر قناتة "باليوتيوب" وهي من كلمات و ألحان عزيز الشافعي، ألحان تميم

كلمات أغنية أدرينالين

وتقول كلمات الأغنية " للمست إيدي عملت كونتاكت الكهربا مسكت في الشرايين زودت الأدرينالين قلبي وعيني مش قادرين مشيت قلبي على الخط مراحش شمال وماشافش يمين أنا هنجت اتبنجت اتمزجت أنا معمول لي كمين الله ع البسمة، البسمة والعود والرسمة، الرسمة جاية في وقتها والله ماهي جات في اللحظة الحاسمة الله ع الخفة، الخفة والعود واللفة، اللفة جاية في وقتها والله ماهي جات من بعد اللهف ولمست إيدي عملت كونتاكت الكهربا مسكت في الشرايين زودت الأدرينالين قلبي وعيني مش قادرين مشيت قلبي على الخط مراحش شمال وماشافش يمين (أنا هنجت اتبنجت (اتمزجت أنا معمول لي كمين

تم نسخ الرابط