رئيس التحرير
أيمن حسن

صبا مبارك في أحدث إطلالة لها عبر ”الإنستجرام”

صبا مبارك
صبا مبارك

حرصت الفنانة صبا مبارك علي مشاركة جمهورها صورها الجديدة عبرصفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيدوهات "إنستجرام".

ظهور لافت لـ صبا مبارك

ظهرت صبا وهي ترتدي توب باللون الأسود، وبنطلون يحمل نفس اللون، واعتمدت على تسريحة الشعر الويفي، وحازت الإطلالة على الكثير من الإعجاب من قبل المتابعين.

أخر أعمال صيا مبارك

يذكر أن شاركت الفنانة صبا مبارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "سوتس بالعربي" وهو يدور في إطارلذي تدور أحداثه حول فكرة المحاماة، حيث يقدم الفنان آسر ياسين دول البطل الأول هارفي، وهو محامي معروف يعمل لدى شركة محاماة كبيرة.

ويقدم الفنان أحمد داوود، دور البطل الثاني مايك، الذي يبدأ دوره في المسلسل من اضطراره للمتاجرة في المخدرات، لكنه سيواجه الشركة، وهو الامر الذي يجعله يدخل أحد الأماكن للاختباء فيها، الذي سيكون مكتب المحاماة الذي يعمل فيه هارفي ويتقابلان ليكون أول تعارف بينهما.

أبطال مسلسل توبة

مسلسل "سوتس بالعربي "بطولة آسر ياسين، أحمد داوود، تارا عماد، صبا مبارك، ريم مصطفى،مصطفى درويش، لبنى ونس، محمد شاهين، هدى المفتي، علي قاسم، وغيرهم من الفنانين.

مسلسل توبة

كما شاكت في مسلسل "توية" الذي حقق نجاحا كبيرا وهو من بطولة عمرو سعد، أسماء أبو اليزيد، إنتصار، دياب، ماجد المصري، مروة الأزلي، مصطفى أبو سريع، حسن أبو الروس، محمد لطفي، رحاب الجمل.

قصة مسلسل توبة

يدور مسلسل "توبة" حول منطقة شعبية مصرية عتيقة بمحافظة بورسعيد الساحلية الساحرة، حيث يعيش الهارب من ماضيه المجهول أحمد السيد عبد التواب وشهرته توبة ، وسط أهل الحارة منذ سبع سنوات، بعد أن ترك الماضي بكل خطاياه وجرائمه، وهرب إلى أرض أخرى باحثا عن الأمان وعن بداية جديدة، ولكن هذا الماضي يعود ليطارد توبة لينغص عليه صفو حياته

تم نسخ الرابط