رئيس التحرير
أيمن حسن

بعد طرحها بساعات.. أغنية نانسي عجرم ومروان بابلو تحقق أكثر من 200 ألف مشاهدة

مروان بابلو-نانسي
مروان بابلو-نانسي عجرم-حسن الشافعي

حققت أغنية "عيشها بعافية" للفنانة نانسي عجرم ومغني الراب مروان بابلو، خلال الساعات الأخيرة، نجاحا كبيرا وذلك بعد طرحها بساعات قليلة، فصلت عدد المشاهدات 207 ألف مشاهدة.

طرح الملحن والموزع الموسيقي حسن الشافعي أمس أغنية "عيشها بعافية" عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والتي تجمع الفنانة نانسي عجرم بمطرب الراب مروان بابلو.

الترويج للأغنية

ومن ناحية أخري روج حسن الشافعي لأغنتيه الجديدة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، حيث نشر مقطع فيديو عبارة عن نسخة من الرسائل التي تجمعه ببابلو ونانسي عجرم أثناء عرض الأغنية عليه، حيث لا يعد هذا هو االتعاون الأول بين الموزع حسن الشافعي و المطربة اللبنانية نانسي عجرم.

كلمات أغنية عيشها بعافية

وتقول كلمات الأغنية: "حاجة مش عادية، خطوتي غير مش هي هي، مظبوطة ظبطة على الدقات، بوم بوم بوم، مش تقليدية، إيزي وده الحلو اللي فيا، عالبيت ماشية كدا وبثبات، بوم بوم بوم، قلبي اللي سايق ماشية وراه، ما هو دا اللي رايق، عايشة بعافية ومش بالعافية، مزاج لايق عليا، خطير خطير خطير، إحساس خطير حاسه إني بطير، قلبي ده بيطير".

أخر أعمال مروان بابلو

وطرح مروان بابلو مؤخرت أغنية بعنوان "الحلال" الذي حققت نجاحا كبير عبر صفحتة الشخصية موقع تبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرا".

كلمات أغنية الحلال

وتقول كلمات الأغنية: "ده المصير وده المنال لو فقدت الاتزان ما تسألنيش على المكان طالع رحلة للسحاب بحاول أصحح الخلل لسا قلبي في الشمال مبقتش أدور على الأمان بقيت بدور على السلاح بدور بس على الانتقام الخشا يفقر الرجال في عقيدتي دوت الحلال مافكمش عُشر سلكان خلقت لأكون سواء كرهتوا ده أو حبيتوه كلبش في إيدي ودماغي في المكوك لو عايز تحلم ماتخفش من الجاثوم قالولي ركز كل مكتوب بيروح مش هايعوزوك بس غير وقت اللزوم أعداء تحتار فيك".

حكيم يحيي حفلا بالعلمين الجديدة

يستعد المطرب حكيم لإحياء حفل غنائي ضخم بمدينة العلمين الجديدة، وذلك يوم الجمعة الموافق 19 أغسطس.

ومن المقرر أن يقدم حكيم خلال الحفل، مجموعة مميزة من أغانية ومنها "رقصوني، ولا واحد، بيني وبينك، الليلة عيد، حلاوة روح، إيه دا بقا".

تم نسخ الرابط