رئيس التحرير
أيمن حسن

محمد عبد الرحمن: مريت بأزمات حقيقية أثناء تصوير ”الدعوة عامة”

محمد عبد الرحمن
محمد عبد الرحمن

تحدث الفنان محمد عبد الرحمن عن كواليس تصويره فيلم الجديد الذي يحمل اسم "الدعوة عامة"، المقرر طرحه في الفترة المقبلة، حيث أشار إلى أنه يجسد شخصية شاب يُدعى معتز، تدعو له والدته، دعوة تصيبه هو وكل من يسير معه، لتنقلب حياته بعد ذلك.

مريت بأزمات حقيقة

قال محمد عبد الرحمن في بيانه: "أكتر فيلم بذلت فيه مجهود، ومريت أثناء تصويره بأزمات حقيقية تجاوزتها بفضل الله ودعم الجمهور، أوقات كانت الكوميديا والضحك اللي في الفيلم هم أحلى حاجة في يومي.. أتمنى يعجب الجمهور ويكون أحلى حاجة في يومهم".

قصة فيلم الدعوة عامة

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، ويقوم محمد عبد الرحمن بدور شاب يتشاجر مع والدته، فتنقلب حياته تمامًا بسببها، ويشارك محمد عبد الرحمن في بطولة المسلسل النجوم أسماء أبو اليزيد، أحمد الفيشاوي، سوسن بدر، ويعتبر المسلسل هو ثاني تعاون للنجم مع المؤلفين أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي كيمز بعد فيلم الخطة العايمة. فيلم الدعوة عامة من إنتاج شركة الطاهر ميديا برودكشن، إخراج وائل فرج.

أبطال فيلم الدعوة عامة

يذكر أن فيلم "الدعوة عامة" من بطولة أحمد الفيشاوي، ومحمد عبد الرحمن توتا، وسوسن بدر، وأسماء أبو اليزيد، ويتولى كتابة العمل كريم كيمز وأحمد عبدالوهاب، ومن إخراج وائل فرج.

محمد عبد الرحمن يتعرض لوعكة صحية

ومن ناحية أخر تعرض الفنان محمد عبد الرحمن توتا لوعكة صحية أدي إلي نقلة في إحدي المستشفيات لإجراء عملية قلب مفتوح بعد أن تدهورت حالته الصحية بشكل كبير، لذلك خضع لهذه العملية الجراحية الدقيقة، وحاليًا يعيش عبد الرحمن في فترة النقاهة.

تم نسخ الرابط