رئيس التحرير
أيمن حسن

لهذا السبب.. لقاء الخميس ترفض الإفصاح عن ديانتها

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

تصدرت الفنانة لقاء الخميسي مؤشرات الأكثر بحثا علي موقع "جوجل" في الساعات الأخيرة، وذلك بعدما رفضت الإفصاح عن ديانتها خلال استضافتها في برنامج "أنا و أنا" الذي تقدمة الإعلامية سمر يسري.

رفض الإفصاح عن ديانتها

ورفضت لقاء الخميسي الإفصاح عن ديانتها، موضحة أنها تنتمي لأم غير مصرية "أشورية" ولأب مصري الجنسية.

وقالت لقاء الخميسي: "مرة كنت هطلق بسبب رقصة" وأضافت لقاء الخميسي: "أنا نصف مصرية ونصف آشورية" منوهة بأن هناك ما يسمى الحضارة الآشورية وهي حضارة متواجدة من قبل الحضارة الفرعونية"، معقبة: "تلك الحضارة مازالت متواجدة ومحتفظين بلغتهم وعاداتهم وتقاليدهم الخاصة وهم ذات طباع قوية".

أخر أعمال لقاء الخميسي

يذكر أن أخر أعمال الفنانة لقاء الخميسي مسلسل"إجازة مفتوحة" وهو من بطولة شريف منير، سميحة أيوب، لقاء الخميسي، دنيا ماهر، مراد مكرم، هشام إسماعيل، ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

قصة مسلسل إجازة مفتوحة

يدور مسلسل "إجازة مفتوحة" في إطار درامي كوميدي، يفقد رب أسرة وظيفته وتحاصره الأزمات المادية ويجد العديد من الصعوبات في التعامل مع أبنائه وهم في سن المراهقة.

وتخرجت الفنانة لقاء الخميسي من "كلية التجارة" ثم في «معهد الفنون المسرحية» عملت بالتدريس في جامعة 6 أكتوبر، بدأت حياتها الفنية بالعمل في مجال الإعلانات، ثم عملت في مسرحية تحب تشوف مأساة الذي لمعت من خلالها بعد ذلك وعملت في التلفزيون والسينما بأعمال عدة.

تم نسخ الرابط