رئيس التحرير
أيمن حسن

الأرصاد تحذر من طقس اليوم الخميس 11-8-2022 .. الرطوبة السبب

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من ارتفاع نسب الرطوبة خلال الأيام المقبلة، وذلك نظراً لإمتداد منخفض الهند الموسمى على كافة أنحاء الجمهورية، حيث أكدت أن هناك ارتفاعا في نسبة الرطوبة.

ارتفاع نسبة الرطوبة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم وغدا الجمعة 12 أغسطس 2022 ، حيث يستمر الارتفاع في نسب الرطوبة النسبية والتى تؤثر على الأجواء على مدار اليوم لتزداد درجة الحرارة المحسوسة.

ويسود طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية شديد الحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب البلاد كما أنه من المتوقع أن تسجل القاهرة الكبرى ٣٤ درجة مئوية ، فيما تشتد درجات الحرارة على محافظات جنوب الصعيد لتسجل 43 درجة مئوية خلال ساعات النهار.

و سيشهد اليوم شبورة مائية صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، مع وجود نشاط رياح أحيانا مساء على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.



درجات الحرارة اليوم الخميس

وجاءت درجات الحرارة المتوقعة على النحو التالي:-

القاهرة العظمى 34 درجة والمحسوسة 37 والصغرى 25، والإسكندرية العظمى 31 والمحسوسة 35 درجة والصغرى 22، ومطروح العظمى 30 درجة والمحسوسة 34 درجة والصغرى 24، وسوهاج العظمى 39 درجة والمحسوسة 41 درجة والصغرى 26، وقنا العظمى 40 درجة والمحسوسة 42 درجة والصغرى 27، وأسوان العظمى 42 درجة والمحسوسة 43 درجة والصغرى 29.

تم نسخ الرابط