رئيس التحرير
أيمن حسن

أمير صلاح الدين: قريباً أغنية جديدة ”لبلاك تيما”

فرقة بلاك تيما
فرقة بلاك تيما

عبر منذُ قليل الفنان "أمير صلاح الدين" الممثل وعضو فرقة "بلاك تيما الموسيقية" عن مدى سعادته بأن هناك عملا سوف يجمع الفرقة بالملحن القدير وجيه عزيز علي صفحته عبر مواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" .

وقال أمير: "النهاردة كلمت وجيه عزيز .. و هو حدث لو تعلمون عظيم .. الحمد لله قريباً أغنية جديدة ل بلاك تيما ألحان وجيه عزيز" .

احتفال عيد ميلاد الفرقة الـ18

وأحتفلت فرقة بلاك تيما منذ أيام قليلة بعيد ميلاد الفرقة الـ١٨ في ساقية عبد المنعم الصاوي وقاموا بغناء العديد من الأغاني ومنها " زحمة و على شط النيل والمجنون و شيراتون و بحار و إنسان ويا برنس الليالي وعملنا اللي علينا" ، كما قاموا بغناء أغنية أكون أو لا أكون وهي من كلمات وألحان عضو الفرقة محمد عبده
ومن كلماتها :
"هاكسر الحواجز و جاهز
و هانحت في الصخور
مهما توقعيني هاقاوم
هاطير زي النسور
مش هاتغيريني
و هافضل أحب و بحنون
عشان نويت أكون ..
أنا نويت أكون
أكون أو لا أكون
هذا هو السؤال"

حفلة بلاك تيما مع الكينج محمد منير

وقد ظهرت الفرقة أيضاً مع الكينج محمد منير في حفلته الأخيرة بالأسكندرية وأعرب الكينج عن سعادته بالفرقة وقال " دول إمتداد للموسيقى المصرية" وشاركت الفرقة الفنان محمد منير بغناء أغنية علموني عينكي وهي من كلمات الشاعر الراحل عبد الرحيم منصور وتوزيع الموسيقار هاني شنودة.

وجيه عزيز

أما الملحن القدير وجيه عزيز فهو من أشهر الملحنين الذي تعاون معهم الكينج محمد منير وتعاون مع الكينج في حوالي ١٣ أغنية ومنهم " من أول لمسة و صغير السن و عصفور " و لو كان لزاماً و حاضر وعاد وجيه مرة أخرى للتعاون مع الكينج بعد غياب حوالي ١٠ سنوات كان في أغنية ابعد عينك عني وهي من كلمات الشاعر مجدي نجيب وألحان وجيه عزيز و توزيع أسامة الهندي.
و قدم وجيه آخر أعماله مع الكينج في أغنية زوق من كلمات مجدي نجيب و ألحان وجيه عزيز وتوزيع موسيقي رومان بونكا في ألبوم "باب الجمال" الذي صدر في عام ٢٠٢١ ومن كلماتها :
"زوق نجوم قلبك
ارسم حبيب شبهك
وانسى عتابك يوم
الحزن ليه واخدك
البحر مش بحرك
غير شطوط حلمك
بطل في وهم تعوم"

وتستعد فرقة بلاك تيما للظهور في حفلة موسيقية يوم 29 أغسطس من ضمن فعاليات مهرجان القلعة الموسيقي المقام بقلعة صلاح الدين

تم نسخ الرابط