رئيس التحرير
أيمن حسن

توفيق عبد الحميد يعلن تكريمه بمهرجان ”همسه” عن دورة في مسلسل يوتيرن

توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد

أعلن الفنان توفيق عبدالحميد، تكريم اسمه يوم 4 سبتمير المقبل، ضمن فعاليات مهرجان همسة بالدورة العاشرة، والتي تحمل اسمه، حيث أنه يحصل على جائزة التميز والريادة عن دوره في مسلسل يوتيرن، وذلك عبر صفحته الشخصية موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

وكتب توفيق عبد الحميد عبر صفحته الشخصية "يوم 4 سبتمبر مهرجان همسة الدورة العاشرة تحمل اسم العبد لله، وأيضا حصولي على جائزة التميز والريادة عن دور حاتم الكردي في مسلسل يوتيرن، جميل أن تكون هذه المناسبة في شهر ميلادي".

وجسد الفنان توفيق عبد الحميد خلال أحداث مسلسل يوتيرن شخصية والد الفنانة ريهام حجاج، بعد غياب نحو 12 عامًا من عرض آخر أعماله، وهو مسلسل "سي عمر وليلى أفندي"، عام 2010 مع الفنانة دلال عبدالعزيز.

قصة مسلسل يوتيرن

يدور مسلسل يوتيرن حول "يارا الكردى" ضابطة ملاحة بحرية تجارية ضحت بعملها ومستقبلها المهنى من أجل زوجها وحبيبها "يوسف"، والذى تركت من أجله كل شيء، ومع الوقت طلب منها مقاطعة خالد ابن خالتها الذى كان بمثابة الأخ وصديق الطفولة لها فتوافقه الرأى، ولكن يحدث حادث سير يغير مجرى الأمور.

أبطال مسلسل يوتيرن

يذكر أن مسلسل "يوتيرن" من بطولة ريهام حجاج، عبير صبري، توفيق عبد الحميد، محمد كيلاني، كريم قاسم، هشام عاشور، صفاء الطوخي، نانسي صلاح، عبير منير الدين، وجارى اتعاقد مع بعض الأدوار للشباب، مسلسل يوتيرن يعد عودة للفنان توفيق عبد الحميد للدراما مرة أخرى بعد غياب طويل عن الشاشة ، وسيقدم توفيق عبد الحميد شخصية والد الفنانة ريهام حجاج.

تم نسخ الرابط