رئيس التحرير
أيمن حسن

بحضور الأهل و الأقارب.. شاهين يحتفل بحفل زفافه

شاهين برفقة زوجتة
شاهين برفقة زوجتة

بحضور الأهل ولأقارب، احتفل مطرب الراب شاهين بزفافه أمس الثلاثاء، وذلك بعد أقل من عام على إعلان خطوبته، حيث أقام حفل زفاف بسيط فى أحد فنادق القاهرة واقتصر الحضور على الأهل والأقارب والأصدقاء المقربين.

شاهين

شاهين يعد من أحد أبرز مغنى التراب في الساحة الغنائية فى الفترة الأخيرة، وحظى بشعبية كبيرة بسبب نوع اغانيه المختلفة عن غيره من جيله، وحظيت أغانيه بانتشار كبير خلال الفترة الماضية، أبرزها أغنية "سيرى" التى طرحها ف 25 يونيو من العام الماضى، وتخطت حاجز الـ 24 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

حفل شاهين بالعلمين

وكان مطرب الراب شاهين قد أحيى حفلا غنائيا ضخما يوم 21 يوليو الماضى بالعلمين الجديدة بحضور عدد كبير من جمهوره من الشباب.

وقدم شاهين عددا كبيرا من أغانيه المميزة و منها " فلوريدا"، "رقص مال"، "شيراتون" و"نهاية العالم" وغيرها ممن قدمها تلبية لرغبات الجمهور.

خاض مغني الراب الشهير "شاهين" تجربته التمثيلية الثانية في مسلسل "سوشيال" وأذيع قبل الموسم الرمضاني عبر شاشة الحياة، وقدم فيها شخصية “مارشال” انفلونسر مشهور.

أغنية سيري

يعد "شاهين" من أشهر الشباب الذين يقدمون أغنيات على طريق الراب في مصر وحققت أغنيته "سيري" أكثر من 17 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب، واتجه مؤخرا للتمثيل بعد نجاحه في الغناء.

السيرة الفنية لمطرب الراب شاهين

شاهين هو واحد من أبرز نجوم الراب في العالم العربي، وهو مصري الجنسية من مواليد مصر لعام 1990 ميلادي، عرف بلقب شاهين العبقري، وحصل على لقب أصغر مغني راب في الجمهورية، حيث إنه دخل هذا المجال وهو ابن ال 13 ربيعًا، واليوم يتمتع الشاهين بشعبية كبيرة حول مصر والعالم العربي، وقد أعلن اعتزاله في عام 2016 بعد مفارقة والده للحياة، ولكن ذلك لم يدم إلا لثلاث سنوات، حيث عاود العبقري نشاطه الفني.

أحمد فلوكس ينشر صورة والده

ونشر أحمد فلوكس صورة لوالده من داخل غرفة المستشفي عبر صفحته الشخصية وعلق عليها قائلا: "الحمد لله .. حمد الله على سلامتك يافوكس، لم أستطيع الاحتفال بعيد ميلاد ابني حتى يخرج أبني الأكبر على خير".

ومن ناحية أخري تأثر عمرو عبد العزيز بتدهور حالة الفنان فاروق فلوكس وقام بزيارته في المستشفى الذي أحتجز بها.

ونشر عبد العزيز منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يطالب جمهوره الدعاء له بالشفاء في القريب العاجل قائلا " حبيبى الفنان الكبير فاروق فلوكس الف حمد الله ع السلامة يا فوكس وربنا يديك الصحة و العمر ياريت كلنا ندعيله ربنا يتم شفاه على خير".

تم نسخ الرابط