رئيس التحرير
أيمن حسن

لهذا السبب.. مروان بابلو يتصدر التريند

مروان بابلو
مروان بابلو

يتصدر مطرب الراب مروان بابلو تريند "جوجل" خلال الساعات الماضية، وذلك في ظل استعداداه لإحياء حفل غنائي بالمملكة العربية السعودية غدا الخميس 11 أغسطس.

حفل مروان بابلو بالسعودية

من المقرر إقامة حفل مغني الراب مروان بابلو، على مسرح بوليفارد الرياض، وتبدأ أسعار تذاكر الحفل من 200 ريال سعودي.

أوأحيى مروان بابلو مؤخرًا حفلًا في مسقط رأسه بالإسكندرية، في نادي الاتحاد السكندري، وسط حضور جمهوري كبير.

حفل مروان بابلو

وأشعل مروان بابلو الحفل بعدد كبير من أغانيه المميزة، كما أغنيته الجديدة بربري، التي أطلقها مؤخرًا وتصدرت تريند مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى أغاني ألبومه الأخير، وهي: غابة، من بينها كنترول، والحب فين، ودون، وأتاري.

أغنية مروان بابلو "راكو"

ومن ناحية أخر طرح مروان بابلو أغنية جديدة بعنوان "راكور" الذي حققت مجاحا كبيرا عبر قناتة "باليوتيوب" وهي من كلمات وألحان مروان بابلو.

وفي لفتة إنسانية، طلب مغني الراب مروان بابلو، من الجمهور الذي حضر حفلته في مسقط رأسه الإسكندرية، الوقوف دقيقة حدادا على روح شهداء سيناء، الذين استشهدوا خلال مداهمة أوكار بعض العناصر التكفيرية

أعمال مروان بابلو

ويتعاون مروان بابلو مع الملحن حسن الشافعي علي أغنيتة الجديدة الذي تحمل أسم "عيشها بعافية" برفقة المطربة اللبنانية نانسي عجرم، وهذه ليست المشاركة الأولي، لحسن الشافعي مع مطربين راب.

كلمات أغنية مروان "بابلو"

وتقول كلمات الأغنية "حاسس بنفسي كينج أنا الكونج طاير فوق السين زي الدرون برجعهم مكانهم زي الراكور زي الراكور زي (الـراكور) نزيه و قارح بحر انا مالح مليش في الشعوذة بس سري باتع طير أنا جارح بصطاد الأرانب قبضت المبالغ skrt قمت خالع.

محمد رمضان يسخر من سميرة عبد العزيز

عاد الفنان محمد رمضان للسخرية من الفنانة سميرة عبد العزيز بعدما تراجعت عن تصريح سابق أبدت خلاله رفضها المشاركة مع محمد رمضان في أعماله بدور "الأم".

ونشر "رمضان" تصريحات الفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز التي رفضت بها ظهورها مع محمد رمضان بشخصية "الأم" في أحد أعماله، معلقا عليها بالقول: "يااااه أخيرًا يا أستاذة.. أنا قلبي هيوقف م الفرحة.. بس للأسف فيلم القادم طالع يتيم الأم".

تم نسخ الرابط