رئيس التحرير
أيمن حسن

بكلمات مؤثرة.. أحمد السعدني يحيي الذكري الثالثة لوفاة طليقته

أحمد السعدني
أحمد السعدني

حرص الفنان أحمد السعدني علي إحياء الذكرى الثالثة لوفاة طليقته الراحلة "أمل سليمان" وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

ونشر أحمد السعني صور للراحلة، معلقا بالقول: "3 سنين بحاول مفتكرش اليوم ده ولا أجيب سيرته لأن باختصار هو اسوأ يوم في عمري بس لو حد حيدعيلك دعوة حلوة بسببى يبقي كتر خيره الله يرحمك يا أنضف و أطيب قلب".

الإيمان بالسحر

وفى سياق آخر، كشف الفنان أحمد السعدنى عن سبب إيمانه بالسحر خلال لقائه فى الجزء الثانى من الحلقة ببرنامج "أحلى كلام" الذى يقدمه الفنان أحمد فهمى ويذاع على قناة الحياة، وقال السعدني إن مسلسل "الكبريت الأحمر" هو سبب ايمانه بالسحر، ومواقف كثيرة حدثت خلال التصوير لم يجد لها أي تفسير.

وروى السعدنى أنه أثناء التصوير كان هناك مشهد كلمات مكتوبة على حائط الحمام بالدم، وبعد انتهاء تصوير المشهد حاول صناعه مسح هذه الكلمات بالماء والصابون وحميع المنطفات إلا أنها لم تمسح نهائيًا، ولجأنا لهدم الديكور بعد ما فقدنا الأمل فى مسح الكلمات.

وأكمل حكايته أن الشخصين اللذين حاولا مسح الكلام المكتوب على الحائط تعرضا لحوادث غريبة، واحد سقط من على السلالم والآخر تعرض لحادث سير،

واختتم أحمد السعدني حكايته عن كواليس مسلسل "الكبريت الأحمر" قائلاً: "بعد الواقعة دي مكنتش عاوز أدخل اللوكيشن".

أبطال مسلسل الكبريت الأحمر

ومن ناحية أخري، شارك الفتات أحمد السعدني في "الكبريت الاحمر" وهو من بطولة حمد السعدنى، وريهام حجاج، وداليا مصطفى، والفنان القدير عبد العزيز مخيون، وسيمون، وحازم سمير، وسحر رامى، وأحمد عبد الله محمود، والمسلسل من تأليف وإخراج عصام الشماع، ومن إنتاج احمد عبد العزيز ومحمد شيحة، والمنتج الفنى شريف البصيلى، ومن شركة "رايت" المنتج الفنى يوسف الشربينى، وتدور أحداثه فى إطار درامى مثير ومشوق وغامض ويناقش ظواهر خرافات السحر والشعوذة.

قصة مسلسل الكبريت الأحمر

يدور مسلسل "الكبريت الأحمر" حول حياة الضابط معتز "أحمد السعدنى"، الذي يستدعى ليحقق بقضايا اشتعال نيران متكررة دون سبب بحي شعبي، وهناك يتشاجر مع المشعوذ شمس "عبد العزيز مخيون" وبعدها تتبدل حياته من السيء للأسوأ، وتختفي زوجته إلهام "سميرة مقرون" ويظل في حلقة البحث عنها.

تم نسخ الرابط