رئيس التحرير
أيمن حسن

هنا الزاهد مُشيدة بأغنية تامر حسني: ”من أحلى الأغاني اللى سمعتها”

هنا الزاهد
هنا الزاهد

أشادت الفنانة هنا الزاهد بأغنية الفنان تامر حسني الجديدة الذي تحمل اسم " أنت اختيار"، والتي تم غنائها بفيلم "بحبك" الذي طرح مؤخرا بجميع دور السينما.

ونشرت هنا الزاهد عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو من أغنية "أنت اختيار"، وعلقت عليها قائلة: " مش عشان الأغنية دى اتغنتلى بس الأغنية دى من أحلى الأغانى اللى سمعتها وجملة قبل ما تبقى لى حبيب ابقى لى أب عظيمة وحقيقية جدا ".

فيلم بحبك

يدور فيلم "بحبك" حول حياة رجل اسمه علي (تامر حسني) يذهب لقضاء إجازة مع أصدقائه، ويحاول فيها التقرب من حبيبة (هنا الزاهد)، والتي يقرر الزواج منها، لتعود بعد ذلك ياسمين (حبيبة علي الأولى)، ويبدأ بالتخبط بينهما، وقد شارك في هذا الفيلم نخبة من الممثلين المصريين.

أبطال فيلم بحبك

فيلم "بحبك" من بطولة هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، شهد الشاطر، وعالية راشد، ويعتبر الفيلم أول تجارب تامر الإخراجي.

أخر أعمال تامر حسني

طرح تامر حسني مؤخرا، أغنية "حبيها ياناس" الذي حققت نجاحا كبير عبر قناتة "باليوتيوب" وهي من كلمات محمد القاياتي، ألحان بلال سرور

كلمات أغنية حبيتها ياناس

وتقول كلمات الأغنية " اسرح يا خيال اسرح يا خيال وانزل يا كلام زي الشلال انا جوه قلبي حصل زلزال انا جوه قلبي حصل زلزال حبيتها ياناس اعتبروني سبقت الاحداث ما هي مش بالعقل دي بالإحساس والله يا ناس انا قلبي اتجاب انا قلبي اتجاب ما اخدش في ايديها غلوه وداب اللي بــ يحصل لي ده مش اعجاب".

تامر حسني يرد على شائعات تعرضه لحادث

حرص الفنان تامر حسني علي الرد على الشائعات التي أشارت إلى تعرضه لحادث سير في الأردن، عقب مشاركته في مهرجان بالمملكة الأردنية،وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

وكتب تامر حسني: "يا جماعة في خبر بينتشر أني عملت حادث الحقيقة أنه مش أنا، هو حد من فريق عملي والحمدلله هو بخير و زي القرد".

وأضاف "الحمدلله النهاردة عملت انجح حفلات حياتي وسط الجمهور الأردني الحبيب على مسرح جرش العظيم.. كل الشكر لكل الأردن وكل الشكر لكل اللي سأل عليا واهتم ربنا يحفظكم ويحفظنا جميعا".

تم نسخ الرابط