رئيس التحرير
أيمن حسن

بمشاركة نيلي كريم.. محمد رمضان يبدأ تصوير فيلم ”ع الزيرو”

محمد رمضان
محمد رمضان

بدأ الفنان محمد رمضان تصوير مشاهد فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "ع الزيرو"، ويشاركه بطولته الفنانة نيللي كريم، من تأليف مدحت العدل، إخراج محمد العدل، إنتاج جمال العدل.

محمد رمضان يروج لفيلمه

حرص الفنان محمد رمضان على الترويج للفيلم، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

ونشر محمد رمضان عبر حسابه صورة من كواليس التصوير، وعلق عليها قائلا: "بسم الله بدأنا فيلم ع الزيرو إنتاج جمال العدل تأليف د مدحت العدل إخراج محمد العدل".

وأضاف: "مبسوط بأول لقاء سينمائي بالنجمة نيللي كريم ومبسوط بوجودي مع باقي نجوم الفيلم ثقة في الله نجاح".

في غضون ذلك، أعلن المخرج ماندو العدل، عن موعد بدء التصوير وذلك من خلال صفحتة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إذ نشر صورة من بدء التصوير وعلق عليها قائلًا: "بسم الله الرحمن الرحيم، أول يوم تصوير فيلم ع الزيرو، تأليف مدحت العدل، وإنتاج جمال العدل، محمد رمضان و نيللي كريم، و نجوم كتير، يا كريم يارب".

أخر أعمال محمد رمضان

يذكر أن الفنان محمد رمضان شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "المشوار" وهو من بطولة دينا الشربيني، أحمد كمال، بيومي فؤاد، كارولين خليل، سيد رجب، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

قصة مسلسل المشوار

ويتناول مسلسل مشوار لحد هناك قضية مجتمعية شائكة و هي قضية الاتجار في الآثار و ما تحدثه هذه التجارة من أثار سلبية علي المجتمع في إهدار ثروته و الدخل القومى للوطن و تتبع قصة المسلسل مشوار لاحد تجار الآثار من الطبقة الفقيرة حتى يكون من اكبر مهربي الآثار في جنوب مصر بالصعيد بالإضافة الي وجود كثير من المشكلات الاجتماعية و الإنسانية و المجتمعية التي تحدث نتيجة تهريب الإثار في المجتمع في إطار درامي شيق.

أبطال مسلسل فاتن أمل حربي

ومن ناحية أخري شاركت الفنانة نيللي في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "فاتن أمل حربي" وهو من بطولة نيللي كريم، هالة صدقي، شريف سلامة، محمد ثروت، خالد سرحان، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

قصة مسلسل فاتن أمل حربي

دور أحداث قصة مسلسل قاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم في إطار اجتماعي درامي، حول مأساة «فاتن» والتي تلعب دورها نيللي كريم، مع زوجها ومشاكلها الزوجية معه لتقرر الانفصال عنه، ظنًا منها أنها نجحت في القضاء على مشكلاتها، لكنها تواجه أزمات أخرى ببعض بنود قانون الأحوال الشخصية، والتي تقرر حرمانها من ابنتيها في حال زواجها من شخص أخر، ومن ثم تتصاعد الأحداث.

تم نسخ الرابط